تسريبات صادمة.. “آيفون 12” بلا شاحن ولا سماعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسريبات صادمة.. “آيفون 12” بلا شاحن ولا سماعات

آخر الاخبار, علوم وتكنلوجيا 12 أكتوبر 2020 0

0

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

تتأكد التسريبات المتوالية بشأن سلسلة ”آيفون 12“ يوما بعد آخر، وكان أكثرها أهمية المتعلقة بموعد مؤتمر شركة ”أبل“ الثاني في 13 أكتوبر، للكشف عن سلسلة الهواتف الجديدة التي لم يتم الحديث عنها نهائيا خلال مؤتمر سبتمبر الذي شهد إطلاق المنتجات الأخرى.

وتزايدت التأكيدات هذه المرة بشأن معلومة مسربة أخرى تتعلق بقدوم سلسلة ”آيفون 12“ هذا العام، دون سماعات ولا حتى شاحن، داخل صندوق الهاتف، في إطار توجه الشركة الأمريكية الرامي إلى الحفاظ على البيئة، حيث ستزود المشترين بسلك للشحن فقط، وعليهم شراء الشاحن من بائع آخر.

ويرجح أن يتم طرح المجموعة دون السماعات المعتادة، ودون إرفاقها بشاحن كما كان الحال في جميع إصدارات آيفون السابقة، وفقا لما أورده موقع ”ذا فيرج“ التقني، نقلا عن مصادر وتسريبات قريبة من شركة ”أبل“.

وكان المحلل Kuo صاحب التسريبات الشهيرة قد قال في يونيو الماضي، إن شركة ”أبل“ قامت بإزالة كل من الشاحن الموجود في العلبة وسماعات الأذن، وهو ما أكده المسرب Kang يوم الجمعة كذلك.

وبحسب ”ذا فيرج“، هذا لا يعني أن Apple لن تقدم طرقًا لشحن هاتفك. من الواضح أن أجهزة iPhone الجديدة ستظل مزودة بكيبل Lightning to USB-C، وفقًا للمحلل Kuo، مما يتيح لك توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر أو بمحول طاقة بمنفذ USB-C.

وتشير هذه الشائعات حول كيبل Lightning to USB-C إلى أن الهاتف نفسه من المحتمل ألا يحتوي على منفذ USB-C هذا العام ، على الرغم من أن iPad Pro تحول إلى USB-C في العام 2018.

وقال Kuo أيضًا إن Apple ستبيع شاحنًا جديدًا بقوة 20 واط، وإذا كان هذا الشاحن منتجًا حقيقيًا من Apple، فقد يشحن أجهزتك بشكل أسرع من الشاحن بقوة 18 واط المرفق مع iPhone 11 Pro، ومن المحتمل أن يكون أسرع بكثير من الشاحن الضعيف بقوة 5 واط المرفق مع iPhone 11.

وسيكون هذا تحولًا كبيرًا، حيث تأتي أجهزة ”آيفون“ مع محولات الطاقة والسماعات منذ إطلاق أول ”آيفون“ في العام 2007، ولكن ربما تحاول ”أبل“ تجنب منح الجميع محول طاقة إضافيا أو مجموعة من سماعات الرأس التي سيتم دفعها في صندوق الهاتف، ما يقلل النفايات الإلكترونية.

ومن المرجح أن تقوم أبل بطرح أربعة أجهزة ضمن مجموعتها الجديدة، بأحجام مختلفة، وقد تكون الأجهزة مدعمة بذاكرة حجمها 64 غيغابايت، و128 غيغابايت، و256 غيغا بايت، وستصل ذاكرة الجهازين الأعلى من ناحية المواصفات إلى 512 غيغابايت.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تسريبات صادمة.. “آيفون 12” بلا شاحن ولا سماعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق