شهداء وجرحى من المدنيين في استهداف حوثي طال منازل المواطنين في الدريهمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهداء وجرحى من المدنيين في استهداف حوثي طال منازل المواطنين في الدريهمي

يافع نيوز – – خاص.

استشهد مواطنان، وجُرح آخرون، بقصف مدفعي شنته المليشيات الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، على قرى مديرية الدريهمي الواقعة جنوب مدينة الحديدة، في سياق استمرار تصعيد خروقاتها لاتفاق استوكهولم، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.

ونقل المركز عن مصادر محلية في مديرية الدريهمي، قولها: إن المليشيات الحوثية استهدفت منازل المواطنين والمركز الصحي في قرية الشجيرة التابعة لمديرية الدريهمي بقذائف الهاون، وأسفر عن استشهاد مواطنينِ من أسرة واحدة.

وأوضحت المصادر أن المواطنين (طلال كوبا) وشقيقه استشهدا إثر سقوط إحدى قذائف الهاون التي أطلقتها المليشيات ودمرت منزلهم، ودمرت عددًا من منازل المواطنين والنازحين في هذه القرية.

وأضافت، أن قذائف المليشيات الحوثية استهدفت أيضا منازل المواطنين في قرية الهد التابعة لذات المديرية، قذائف دمرت إحداها منزل المواطن (أحمد مكين) تدميرًا كاملًا.

الجدير ذكره، أن الهجمات التي شنتها المليشيات الحوثية الإرهابية في الأيام الأولى من شهر أكتوبر الحالي خلّفت قتلى وجرحى في صفوف المدنيين الأبرياء؛ بينهم نساء وأطفال.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شهداء وجرحى من المدنيين في استهداف حوثي طال منازل المواطنين في الدريهمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق