صور استهداف التحالف العربي لمواقع الحوثي في الجوف ومأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صور استهداف العربي لمواقع في الجوف ومأرب

 

يافع نيوز – العربية

استهدف طيران التحالف العربي دأمس الجمعة مواقع في الجوف ومأرب.

ويواصل التحالف العربي عملية الإسناد الجوي والبري لقوات الجيش اليمني والقبائل، في إطار العمليات القائمة بمحافظتي الجوف ومأرب، والتي حقق فيها الجيش والقبائل مكاسب كبيرة خلال الأيام الماضية.

وقالت مصادر عسكرية إن مقاتلات التحالف العربي تواصل الإغارة باستمرار على مواقع المليشيا الحوثية في المحافظتين، مخلفة خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا المدعومة إيرانيا.

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات للمليشيا الحوثية، الجمعة، في سائلة رحبة، بالعديد من الغارات الجوية.

وقالت مصادر عسكرية إن الغارات المكثفة، أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا، علاوة على تدمير طقمين قتاليين للمليشيا وكمية من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

في الأثناء، نفذت المقاتلات الحربية قصفا بعدة غارات جوية، على مواقع وتجمعات وآليات للمليشيا الحوثية في مديرية ماهلية، وفي مديرية صرواح، غربي المحافظة.

وكما هو حالها في والساحل الغربي، تتكبد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة على المستويين البشري والمادي، في جبهات والجوف، على أيدي الجيش والقبائل الذين حققوا انتصارات كبيرة مؤخرا.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صور استهداف التحالف العربي لمواقع الحوثي في الجوف ومأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق