بوتين يتحرك لوأد فتنة القوقاز.. دعوة للحوار بموسكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوتين يتحرك لوأد فتنة القوقاز.. دعوة للحوار بموسكو

يافع نيوز – وكالات

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، وزيري خارجية أرمينيا وأذربيجان لعقد محادثات في العاصمة موسكو بشأن أزمة ناغورني قره باغ.

وقال الكرملين في بيان، “بعد سلسلة من المحادثات الهاتفية مع رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف ورئيس وزراء جمهورية أرمينيا نيكول باشينيان، دعا رئيس روسيا إلى إنهاء الأعمال العدائية في منطقة نزاع ناغورني قره باغ، لأسباب إنسانية من أجل تبادل جثث القتلى والسجناء”.

وعلى وقع الاشتباكات بين باكو ويريفان، دخلت على خط الأزمة بإذكاء النار بين البلدين، عبر دعمها حليفتها أذربيجان بكل ما لديها من إمكانيات، في إطار سياسة رجب طيب أردوغان التي تعتاش على مناطق النزاع.

وتقول أرمينيا عن الدعم التركي لأذربيجان، إن أنقرة نقلت نحو 4000 مسلح من شمالي للمشاركة في القتال الدائر حاليا بين باكو ويريفان، بشأن إقليم ناغورني قره باغ المتنازع عليه.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بوتين يتحرك لوأد فتنة القوقاز.. دعوة للحوار بموسكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق