عاجل.. تسرب نفطي في ميناء النشيمة بشبوة بسبب تفجير غامض استهدف ناقلة نفط يونانية قبل ايام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. تسرب نفطي في ميناء النشيمة بشبوة بسبب تفجير غامض استهدف ناقلة نفط يونانية قبل ايام

 

يافع نيوز – خاص:

تحدثت مصادر اعلامية عن وجود تسرب نفطي بالقرب من ميناء النشيمة برضوم بمحافظة الواقع تحت سيطرة مليشيات الاخوان المسلمين.

وقالت المصادر ان التسرب بدأ ينتشر ويمتد وقد يشكل تلوث بحري خطير..حيث جاء التسرب النفطي من ناقلة نفط يونانية ترفع علم مالطا كلنت راسية في ميناء النشيمة كانت تعرضت قبل ايام لتفجير غامض قيل انه لغم بحري.

واشارت المعلومات التي تابعها ” يافع نيوز” ولم تؤكدها اي جهة رسمية حتى الان الى وجود ‏تسريب نفطي من ميناء النشيمة بمحافظة ‎شبوة نتيجة اللغم البحري الذي تم فيه استهداف الناقلة اليونانية وقيل انه ادى الى تأثر جسد الناقلة وتسريب النفط منها.

واستغرب ناشطون التعتيم الاعلامي المطبق الذي رافق مزاعم التفجير المنشورة من نشطاء ينتمون لمليشيات الاخوان المسلمين.. فيما لم توضح تلك المليشيات المسيطرة على شبوة اي معلومات حول تفجير الناقلة وتفاصيله والتاثيرات الناتجة.

من جهة اخرى اتهم ناشطون بشبوة مليشيات الاخوان المسلمين باستهداف الناقلة اليونانية التي كانت ستحمل نفطا خاما من ميناء النشيمة.. وذلك ردا على التي تخوض صراعا مع الراعي والحليف الاول للاخوان المسلمين.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. تسرب نفطي في ميناء النشيمة بشبوة بسبب تفجير غامض استهدف ناقلة نفط يونانية قبل ايام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق