“تويتر” يطرح ميزة جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
آخر الاخبار, علوم وتكنلوجيا 08 أكتوبر 2020 0

1

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

يعتزم موقع ”تويتر“ طرح ميزة جديدة، تقدم للمستخدمين قائمة بالحسابات المقترحة لمتابعتها، وعادة ما تظهر قائمة بالحسابات المقترحة عند متابعة شخص ذي صلة على ”تويتر“.

والآن يمكن للمستخدمين إضافة جميع الحسابات بنقرة واحدة، ثم إزالة الحسابات التي لا يريدون متابعتها، ويتم اختبار هذه الميزة على أجهزة أندرويد في الوقت الحالي.

وقالت تويتر: ”قد ترى اقتراحًا لمتابعة مجموعة من الحسابات ذات الصلة على صفحة الملف الشخصي لشخص ما قمت بمتابعته، ويمكن إضافة جميع الحسابات على الفور بنقرة واحدة، وإزالة الحسابات التي لا تريد متابعتها بسهولة“.

وكان ”تويتر“ قد قدم من قبل، بعض المزايا بشأن الحسابات التي يمكن متابعتها، إلا أنه كان يجب على المستخدمين إضافتها واحدًا تلو الآخر.

ووفقًا لـ“تويتر“، تستند اقتراحات الحساب إلى الخوارزميات التي تقدم اقتراحات مخصصة، وتتضمن حسابات يتابعها الأشخاص الذين قام المستخدم بمتابعتهم، أو مواقع الويب التي يقوم بزيارتها.

ومن شأن هذه الميزة، أن تساعد المستخدمين الجدد في إنشاء قائمة تتناسب مع اهتماماتهم، مع مساعدة المستخدمين الحاليين على اكتساب المزيد من المتابعين من الأشخاص المتوافقين.

ولم يذكر ”تويتر“ عدد الحسابات التي سيتم اقتراحها في وقت واحد، إلا أن الصور المرفقة أظهرت 19 متابعة مقترحة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “تويتر” يطرح ميزة جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق