وثيقة تكشف ارتباط ” سالم الخنبشي” بفساد ومخالفات للقانون في هيئة الشؤون البحرية بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وثيقة تكشف ارتباط ” سالم الخنبشي” بفساد ومخالفات للقانون في هيئة الشؤون البحرية بالمكلا

 

يافع نيوز – خاص:

كشفت وثيقة حديثة تكشف تورط  سالم الخنبشي نائب رئيس الوزراء والقائم باعمال وزير النقل باعمال فساد مستغلا علاقاته بمدراء الهيئات بوزارة النقل.

وحصل ” يافع نيوز” على مذكرة بتاريخ 24 سبتمبر الماضي تؤكد تورط الخنبشي بتجاوزات ومخالفات الى جانب القائم باعمال مدير عام الهئية العامة للشؤون البحرية يسلم مبارك بن عمرو.

وقالت المذكرة الموجهة من م. محمد عبدالله بن عيفان الرئيس التنفيذي للهيئة رئيس مجلس الادارة ان هذه المخالفات التي يقوم بها مديو فرع الهيئة بالمكلا قد تتسبب بنهاية كارثية للهيئة العامة للشؤون البحرية.

وذكرت الوثيقة ان ابرز المخالفات هي قيام مدير الهئية فرع المكلا بمخاطبة والزام الشركات الملاحية بتوريد الرسوم الى صندوق الفرع وعدم ايداعها في حساب الهيئة بالبنك المركزي اليمني.

كما ان مدير فرع الهيئة المكلا يرفض التجاوب والانصياع للتوجيهات الصادرة من قبل المركز الرئيسي للهيئة ممثلا بالرئيس التنفيذي للهيئة باعتباره الجهة المسؤولة عنه مباشرة.

كما يقوم ايضا بالتجاوز من خلال اجراء المراسلات للاطر العليا على مستوى وزاري مباشرة متجاوز دور المركز الرئيسي وقيادة الهيئة.

وتكشف الوثيقة ان نائب رئيس الوزراء القائم باعمال وزير النقل يرفض الاستجابة في ايقاف مخالفات وفساد مدير فرع الهئية بالمكلا.. حيث عاتب رئيس الهيئة العامة للشؤون البحرية القامئ باعمال وزير النقل الخنبشي بانه كان عليه من الواجب ان يقوم بتوجيه مدير فرع الهيئة بالمكلا باتباع الأطر والقنوات الصحيحة والتنسيق الهرمي في التعامل وفق النظام والقانون.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وثيقة تكشف ارتباط ” سالم الخنبشي” بفساد ومخالفات للقانون في هيئة الشؤون البحرية بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق