بحضور رئيس انتقالي المنطقة.. منظمة رعاية الأطفال ترعى دورة تدريبية لبعض معلمي منطقة كرش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور رئيس انتقالي المنطقة.. منظمة رعاية الأطفال ترعى دورة تدريبية لبعض معلمي منطقة كرش

 

يافع نيوز - كرش:

بحضور الأستاذ هارون مقبل الصّمه الحميدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بكرش عقدت الدورة التدريبية لمعلمي كرش في مقر المجمع الحكومي بالمديرية وبإشراف الأستاذ نجيب احمد السروري الباحث في مركز البحوث بوزارة التربية والتعليم محافظة ( استشاري تدريب).

واوضح الاستاذ السروري أن الدورة ستستمر لمدة اسبوعين وتهدف إلى تزويد المعلمين بالخبرات في طرق التدريس للصفوف الإبتدائية والإعدادية.

واضاف ان المرحلة الأولى ستبدأ من الصف الأول وحتى الثالث والمرحلة الثانية من الصف الرابع وحتى الثاني إعدادي بحيث ستزود المعلمين والمعلمات بطرق التدريس يتمكنوا من خلالها بتعويض الطلاب المنقطعيين والمتسربيين من الدراسة بسبب ظروف الحرب.

من جانبه شكر الاستاذ هارون الصمه رئيس انتقالي كرش منظمة رعاية الاطفال لتدخلها ورعايتها للجوانب التعليمية بالمديرية ، كما شكر كذلك الاساتذة المشرفين للدورة متمنياً أن تعم الفائدة للجميع.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور رئيس انتقالي المنطقة.. منظمة رعاية الأطفال ترعى دورة تدريبية لبعض معلمي منطقة كرش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق