إصابة رئيس الحكومة التونسية السابق إلياس الفخفاخ بـ”كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إصابة رئيس الحكومة التونسية السابق إلياس الفخفاخ بـ”

يافع نيوز – متابعات

أعلن رئيس الحكومة التونسية السابق إلياس الفخفاخ، الإثنين، عن إصابته وعدد من أفراد عائلته بفيروس كورونا.

وقال الفخفاخ في تدوينة نشرها على صفحته عبر ”فيسبوك“، إن ”حالته وحالة أفراد عائلته في تحسن بعد صدور نتائج التحاليل الإيجابية“.

ودعا إلى ”التآزر والتعاون والالتزام بالإجراءات الصحية المطلوبة“.

في السياق، أكد الطبيب بالمستشفى العسكري ذاكر لهيذب، إصابة وزير أملاك الدولة السابق غازي الشواشي بالفيروس، معبرا في تدوينة مقتضبة نشرها بصفحته على ”فيسبوك“، عن تمنياته بالشفاء العاجل للشواشي.

يشار إلى أن الشواشي انتخب، الأحد، أمينا عاما لحزب ”التيار“.

وفي وقت سابق، أصيب محمد عبو، وزير الدولة المكلف بالوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد في حكومة إلياس الفخفاخ، بفيروس كورونا، كما أصيبت زوجته العضوة في البرلمان التونسي، سامية عبو، أيضا بالفيروس، قبل أن يعلنا منذ أسبوعين تقريبا شفاءهما منه.

وتشهد تونس، خلال الآونة الأخيرة، تصاعدا لافتا في عدد الإصابات بفيروس كورونا، حيث أعلنت وزارة الصحة، الأحد، عن أنه تم تسجيل 2509 إصابات جديدة، و 44 حالة وفاة بالفيروس يومي 2 و3 أكتوبر الجاري، وهي أعلى نسبة منذ انتشار الفيروس في مارس العام الماضي.

وارتفع بذلك العدد الإجمالي للإصابات في البلاد إلى 22230، منذ شهر فبراير/ شباط الماضي، في حين بلغت حالات الوفيات 321 حالة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إصابة رئيس الحكومة التونسية السابق إلياس الفخفاخ بـ”كورونا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق