اختتام دورة 3DS – MAX لمهندسي شركة النفط بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– خاص

اختتم مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط بعدن اليوم دورة 3DS – MAX لعدد من المهندسين بالشركة.

ونيابة عن الأستاذة انتصار العراشة مدير عام الشركة القى المهندس سامي مهدي مدير الإدارة الفنية كلمة في ختام الدورة هنأ فيها المشاركين على إتمام الدورة ناقلا لهم تحية المدير العام للشركة.

وأكد أن قيادة الشركة تبذل قصارى جهدها لتدريب الموظفين وزيادة خبراتهم العملية ومعارفهم مقدما شكره لمدير مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط المهندسة رنا زكي على ما يقدمه المركز لتدريب الموظفين.

كما قدم شكره للاستاذ أيمن محمد شيخ مدرب الدورة الذي قام بجهود كبيرة خلال مدة انعقاد الدورة وتقديم كافة التسهيلات والمعلومات للمشاركين فيها متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

من جانبها أكدت المهندسة رنا زكي مدير مركز التدريب والتأهيل أن هذه الدورة تكتسب أهمية للفنيين بالشركة لمواكبة التطور في العمل الفني.

وأشارت إلى أن مركز التدريب والتأهيل سيستمر في تقديم الدورات التدريبية لموظفي الشركة خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن خطة قيادة الشركة لتدريب الموظفين مقدمة شكرها لمدير عام الشركة الأستاذة انتصار العراشة على كافة الدعم الذي تقدمه لمركز التدريب والتأهيل.

وفي الختام جرى توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام دورة 3DS – MAX لمهندسي شركة النفط بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق