طيران الاسكندرية يدشن أول رحلاته الى مطار عدن يوم الثلاثاء القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طيران الاسكندرية يدشن أول رحلاته الى مطار يوم الثلاثاء القادم

يافع نيوز – عدن

اكد رئيس مجلس ادارة طيران الاسكندرية هاني عثمان ، ان طيران الاسكندرية يدشن اولى رحلاتها المباشرة القاهرة / عدن / ، يوم الثلاثاء القادم الموافق 6 أكتوبر ، لمطار عدن الدولي ، و بواقع أربع رحلات اسبوعيا، حيث تأتي في اطار احتفالات الشعب المصرى بذكرى السادس من اكتوبر .

واوضح عثمان ، ان هذه الخطوة تعزز العلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين ، وتوسيع التعاون في مجال الطيران وحركة الركاب في البلدين ، وتساهم في تنشيط السياحة والحركة الاقتصادية مستقبلا ، حيث ان الرحلات ستتم على طيران البونج الذي يتسع الى 120 راكب ، وسيتم توسع الخدمة مستقبلا من خلال إدخال طائرة الايرباص 302 راكب .

وقال ، إن تدشين الخط تم على مستوى عال من التنسيق بين القيادتين في البلدين الشقيقين ، وان الخط الملاحي الجديد بين القاهرة وعدن سيساهم في تشجيع الاستثمار في مجال الطيران المدني في ضل الاستقرار النسبي التى تشهدة المناطق المحررة ، ويسهل من عملية سفر اليمنيين المقيمين في بين القاهرة وعدن وسيئون دون انتظار .

وعبر ، عن شكره وتقديره للتسهيلات التي قدمت لتسير هذا الخط الملاحي ، وتطلعة للتعاون المشترك مع طيران اليمنية خدمة للمواطن .. معربا عن استغرابة لبعض الحملات التي تشنها بعض المواقع لتشويه هذا الخط الذي لم يبدا بعد العمل .

من : حسن قاسم

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طيران الاسكندرية يدشن أول رحلاته الى مطار عدن يوم الثلاثاء القادم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق