برشلونة يكشف موقف سيرجينو ديست من المشاركة ضد إشبيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يكشف موقف سيرجينو ديست من المشاركة ضد إشبيلية

آخر الاخبار, الرياضة 04 أكتوبر 2020 0

0

يافع نيوز – الرياضة

أعلن نادي برشلونة إمكانية مشاركة لاعبه الجديد الأمريكي سيرجينو ديست رسميا في مواجهة الفريق ضد إشبيلية، اليوم الأحد، على ملعب ”“، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة، التي أعلنها رونالد كومان، المدير الفني للفريق، تواجد ديست، لكن مشاركته كانت تعتمد على تأكيد تسجيله من قبل رابطة الدوري الإسباني أولا، وهو ما أكده الفريق الكتالوني عبر حسابه الرسمي على تويتر، موضحا: ”تم تسجيل ديست في قوائم الليغا، ويمكنه أن يلعب مساء اليوم ضد إشبيلية“.

 

وتعاقد النادي الكتالوني مع اللاعب لمدة 5 مواسم وبشرط جزائي قدره 400 مليون يورو.

ويعتبر ديست من ناشئي أياكس أمستردام، وتم تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي، وخاض مع فريق العاصمة الهولندية 37 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

ويمتلك ديست 3 مباريات دولية مع منتخب الولايات المتحدة، وحصد جائزة موهبة أمريكية شابة عن عام 2019.

وشهدت قائمة برشلونة أيضا غياب المدافع الفرنسي كليموه لينغليه للإيقاف؛ بعد طرده المباراة الماضية أمام سيلتا فيغو، فيما يتواصل غياب تير شتيجن وصامويل أومتيتي للإصابة.

ويحتل برشلونة المركز الخامس برصيد 6 نقاط، فيما يحتل إشبيلية المركز السادس بنفس عدد النقاط، لكن كلا الفريقين لعبا مباراتين أقل بسبب مشاركتهما الأوروبية الموسم الماضي.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برشلونة يكشف موقف سيرجينو ديست من المشاركة ضد إشبيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق