قائد الحزام الامني بالصبيحة يزور مواطن اصيب بنقطة امنية ضمن سيارة رفضت التفتيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد الحزام الامني بالصبيحة يزور مواطن اصيب بنقطة امنية ضمن سيارة رفضت التفتيش

 

يافع نيوز – :

قام القائد العام للحزام الامني محور الصبيحة عصر امس وضاح عمر سعيد بزيارة إلى مستشفى صابر للاطمئنان على صحة المواطن المصاب سعيد محمد هادي والذي اصيب في أحد نقاط الحزام الامني بمديرية طور الباحة بعد رفض سائق السيارة التوقف للتفتيش.

واصيب الجريح أثناء تواجده بسيارة هيلوكس غمارتين مرت مسرعة رافضة التفتيش وهي في طريقها من إلى عدن بعد رفضها التوقف أمام النقطة لمعرفة ماتحتويه كراتين كانت تستقلها وعقب مرورها مسرعة فوق افراد النقطة الامنية رغم ملاحقة افراد للسيارة وتتبعها لاكثر من خمسة عشر متر م ما استدعى بأحد افراد النقطة باطلاق طلقة تسببت باصابة الراكب سعيد محمد هادي باصابة خفيفة والذي اسعف مباشرة من قبل قيادة قطاع الحزام بطور الباحة إلى مستشفى صابر بالعاصمة عدن ويتلقى العلاج فيها وحالته مستقرة .

وقال المتحدث الاعلامي لحزام الصبيحة: نؤكد بان حالة المصاب مستقرة والقائد العام على تواصل مع اهله وقبيلة المصاب وهناك تفهم للأمر من قبيل اهالي المصاب بعد إلتزام القائد بمعالجته وحل القضية بالطريقة التي يريدونها اهله قبليا أو قانونيا.. وتحميل قائد السيارة مسؤلية عدم توقفه للتفيش.

ودعا قائد حزام الصبيحة وقادة النقاط الامنية بضرورة تفتيش خضوه كل السيارات للتفتيش.. داعيا السائقين لضرورة التفتيش لتفادي اي اجراءات امنية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق