نشطاء جنوبيون يطلقون هاشتاج للتعريف بجرائم حزب الإصلاح وارتباطه بالإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشطاء جنوبيون يطلقون هاشتاج للتعريف بجرائم حزب وارتباطه بالإرهاب

يافع نيوز – خاص.

أطلق نشطاء جنوبيون مساء اليوم السبت، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج، حمل وسم  #الاصلاح_سجل_حافل_بالارهاب.

وقال الناشطون أن إطلاق الهاشتاج يأتي بالتزامن مع الذكرى الثلاثين لتأسيس حزب الاصلاح (إخوان )، ويهدف لتعريف العالم بحقيقة هذا الحزب وارتباطه بالإرهاب، وسجله المليء بالاجرام.

ودعوا جميع مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي للتفاعل مع هذا الهاشتاج والتغريد تحت هذا الوسم.

وتحت هذا الوسم قال، أحمد محمد بامعلم، عضو هيئة رئاسة : “معركتنا ضد الاٍرهاب مستمرة منذ خطيئة 22 مايو 1990م يوم استوطن الاٍرهاب القادم من بمعسكرات الاصلاح الذي كان ولازال يتدثر بعباءة . من معسكراتهم تنطلق العمليات الارهابية ضد القيادات الجنوبية وضد العربي”.

من جانبه قال، وضاح بن عطية، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي : “بعد الوحدة اليمنية أعلنوا عن تأسيس حزب الإصلاح فبدأت الاغتيالات الإرهابية ضد خصوم الإصلاح وتم اغتيال ١٥٦ كادرا جنوبيا بصنعاء .. شارك حزب الإصلاح في السلطة بعد انتخابات ٩٣م فأصدروا الفتاوى التكفيرية ضد وأعلنوا ما أسموه الجهاد لغزو الجنوب.

وأضاف: “#الاصلاح_سجل_حافل_بالارهاب، تأسس للانقلاب على إتفاقية الوحدة .. مشائخ الإصلاح أفتوا بجواز العمليات الانتحارية .. حزب الإصلاح استخدم الدين لنهب الثروات وتصفية معارضيه .. علاقة وطيدة بين الإرهابيين والإصلاح .. ارتباط وثيق بين الإصلاح والفساد والفاسدين .. الإصلاح يتمدد بالفوضى وينكمش بالأمن”.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق