اليافعي : لا فرق بين من فجر مقر وزارة الخارجية والبنك المركزي في #عدن ومن افشل مشروع عدن نت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليافعي : لا فرق بين من فجر مقر وزارة الخارجية والبنك المركزي في # ومن افشل مشروع عدن نت

عدن – خاص

هاجم الكاتب الصحفي ورئيس مؤسسة يافع نيوز للإعلام “ياسر اليافعي”  وزير الاتصالات والقائمين على عدن نت وقال انهم افشلوا المشروع العملاق عدن نت لصالح جماعة في التي تسيطر على الاتصالات .

وفي رسالة وجها اليافعي الى وزير الاتصالات قال :”  الأخ وزير الاتصالات لطفي باشريف والاخوة القائمين على عدن نت لقد كذبتوا على المواطن وبعتوا له الوهم، اين حديثكم عن السرعة 20 ميجا وعن الفائض الكبير في الانترنت .

وأضاف اليوم عدن نت صارت أسوأ شبكة تقدم خدمة انترنت من بين كل الشركات الموجودة العاملة في عدن وتحديدا يمن موبايل ويمن نت، لم نعد نبحث عن 20 ميجا التي ندفع قيمتها ولا حتى على 10 ميجا ولا 5 ميجا اعطونا 1 ميجا سرعة حقيقة فقط وكثر الله خيركم .

واتهم وزير الاتصالات والقائمين على الشركة بالفشل وتحويل  فرص النجاح الكبيرة الى فشل وهزيمة إضافية للشرعية مقارنة مع الحوثي وادارته لشركات الاتصالات في صنعاء .

وقال انه كان بالإمكان توفير إيرادات ضخمة من عدن نت تكفي لإنشاء مشاريع استثمارية في مجال الاتصالات بما يجعل عدن مركز رئيسي وهذا يعني حرمان مليشيا الحوثي من  اهم مورد يستفيد منه لتمويل عملياته الحربية ضد .

وتساءل ” اليافعي ” كيف تثق بكم اليوم باقي شركات الاتصالات عندما تطالبونها بنقل مراكزها الرئيسية الى عدن وانتم لم تستطيعوا توفروا للمواطن خدمة حقيقية بفلوسه التي يدفعها وباتت عدن نت تواجه مشاكل مستمرة تسببت في فقدان ثقة المواطن بها .

وقال ان الإمكانيات التي توفرت للشركة ضخمة وسيرفرات حديثة وكيبل انترنت دولي بسرعات وسعة حديثة وكبيرة، ولكنهم اما  فشلوا في إدارة المشروع او خانوا المحافظات المحررة لصالح الحوثي وجهات اخرى لا تريد عدن تستعيد عافيتها باستعادة المؤسسات وهنا لا فرق بينهم  وبين من فجر وزارة الخارجية والبنك المركزي بعد نقلهما الى عدن لأن الهدف واحد .

 

 

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق