عاجل : شبوة .. توافد الجماهير الى منطقة المصينعة رغم استحداث مليشيا الاخوان نقاط امنية لعرقلة وصولهم 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل : .. توافد الجماهير الى منطقة المصينعة رغم استحداث مليشيا الاخوان نقاط امنية لعرقلة وصولهم 

يافع نيوز – خاص

تواصل توافد ابناء شبوة الى منطقة المصينعة للمشاركة في المهرجان الحاشد الذي يقام صباح اليوم بدعوة من قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لرفض تزوير إرادة ابناء شبوة وسيطرة الاخوان عليها ودعماً للمجلس الانتقالي الجنوبي .

وقال مشاركون في الفعالية انه الالاف من ابناء شبوة وصلوا صباح اليوم الى المصينعة رغم محاولات مليشيا الاخون منع المواطنين من الوصول الى مكان الفعالية .

واستحدثت مليشيا الاخوان عدد من النقاط العسكرية بهدف منع المواطنين من الوصول الى منطقة المصينعة .

وقال شهود عيان ان قوات تابعة لمليشيا الاخوان في منطقة المسحاء قطعت الطريق الرابط بين الصعيد والمصينعة ، وتمنع أبناء منطقة الصعيد ووادي يشبم من المرور والمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي ستقام صباح اليوم في المصينعة بصعيد شبوة .

اللجنة المنظمة للفعالية اعلنت تأجيلها الى الساعة التاسعة والنصف صباح اليوم حتى يصل كل الحضور الذين عرقلة وصولهم مليشيا الاخوان

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل : شبوة .. توافد الجماهير الى منطقة المصينعة رغم استحداث مليشيا الاخوان نقاط امنية لعرقلة وصولهم  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق