سياسيون : شبوة ستقول كلمتها غدا الخميس المؤكدة على جنوبيتها ورفضها للإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سياسيون : ستقول كلمتها غدا الخميس المؤكدة على جنوبيتها ورفضها للإخوان

يافع نيوز – خاص.

تفاعل سياسيون واعلاميين مع الفعالية التي ستشهدها منطقة المصينعة بمديرية الصعيد محافظة شبوة غدا الخميس، وأكدوا أن شبوة ومن خلال الفعالية المرتقبة ستقول كلمتها المؤكدة علي جنوبيتها ووفائها للقضية الجنوبية وتضحيات الشهداء، والرافضة للاحتلال وممارسات إخوان .

وقال الباحث والمحلل السياسي د.حسين لقور بن عيدان : ‏”الفرص لا تتكرر واقتناصها وتسخيرها لخدمة هدفنا أمر مهم جدا .. شبوة ستقيم مهرجانها الجنوبي يوم غدا الخميس 3 سبتمبر، في ظل ظرف استثنائي وحالة وهن و إرتباك في صفوف أعداء خصوصا منهم تجار الحروب .. خروج أهلنا شيبة وشبابا الى ‎المصينعه هي رسالة عرفان لشهداءنا و تأكيد على عدالة قضيتنا”.

بدوره قال هاني نجل الرئيس الجنوبي علي سالم البيض : ‏شبوة تحدي جنوبي وعنوان لمقاومة وطنية صلبة، رغم كل ما احيط وألم بها واحُيك من مؤامرات ضدها فخيار المقاومة هو الأقوى، لن يطمسوا عقول الناس بشبوة او غيرها من الجنوب ولن يتنازل الشرفاء والاحرار عن حريتهم واستقلالهم فهو طريقهم الذي خطته دماء ابنائهم الطاهرة”.

من جانبه قال الصحفي والمحلل السياسي ياسر اليافعي : شبوه ترفض شرعنه الاحتلال، وابناء شبوة سيقولون كلمتهم غداً، لا تحشيد بأموال الدولة ولا الأموال المنهوبة من قوت المواطن ولكنها الإرادة الشعبية الجنوبية الرافضة لتزوير ارادتهم من قبل المتنفذين والانتهازيين.

واضاف : “غداً في المصينعة بصعيد شبوة حدث كبير وبأذن الله سيكون له ما بعده”.

إلى ذلك قال الإعلامي أنور التميمي : ‏فعالية غدا الخميس في منطقة المصينعة محافظة شبوة، بمثابة تدشين لبرنامج شعبي متنّوّع، سيظهر الإخوان المسلمين بحجمهم الحقيقي فهم مجرّد عصابة استولت على السلطة والقرار والثروة في شبوة مسنودة بمليشيات إرهابية”.

وقال الناشط السياسي محمد حبتور: ‏تريد جماعة الاخوان اختزال ‎شبوة وقرارها وتوجهها، ونحن لسنا إلا زوائد وهوامش لا وزن لنا ولا قيمة في مقاييسهم العوجاء..!

وأضاف: السواد الأعظم في شبوة يقف ضدهم، ولا يؤيدهم، ولكنهم يتحدثون باسمنا ويجرجرون اسم المحافظة خلفهم في كل خطاب وعند كل مناسبة..!

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق