عدن .. النخيل مول يحتضن معرض ” العدسة والريشة ” 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. النخيل مول يحتضن معرض ” العدسة والريشة ” 

يافع نيوز – خاص

احتضن مركز النخيل مول للتسوق في العاصمة عدن صباح اليوم معرض ” العدسة والريشة ” الذي نظمته مؤسسة أمد الثقافية .

وخلال حفل التدشين القى رئيس جامعة عدن الخضر لصور كلمة اعرب فيها عن سعادته بمثل هذه الاعمال الثقافية التي تأتي بدعم من القطاع الخاص، وتعكس نفسها على عدن مدينة الحضارة والثقافة والفن .

واشاد بما يقدمه القطاع الخاص من دعم للعاصمة عدن بكل المجالات، وشدد على ضرورة استمرار دعم منظمات المجتمع المدني وخاصة التي تهتم بالثقافة والفنون من اجل إعادة البسمة والفرحة الى عدن .

بدوره قال رجل الاعمال محمد المفلحي ان هذه المبادرة لن تكون الأخيرة، وسيستمر النخيل مول بدعم المبادرات الشبابية والثقافية التي تساهم في عودة الحياة لعدن .

واعرب عن شكره للفنانين المشاركين في المعرض وكل المسؤولين الحاضرين حفل التدشين .

رئيس مؤسسة أمد الشاعر والمبدع اسامة المحوري رحب بالحاضرين، وقال ان هذا المعرض يأتي بالشراكة مع القطاع الخاص ممثلة بالنخيل المول، ولن يكون الأخير، بل ستكون اعمال اخرى قادمة تهدف الى اعادة الروح الى مدينة عدن التي تعرضت للحروب والازمات خلال الفترة الماضية .

 

عقب ذلك قام الخضر لصور ومعه عدد من المسؤولين في السلطة المحلية بعدن ورجال الاعمال في التجول بأقسام المول المختلفة، حيث عبر الجميع عن سعادتهم بما شاهدوه من اقسام متنوعة وأماكن ترفيه داخل المول تجعله من ابرز المولات بعدن وأكثرها استقطاباً للمواطنين للتسوق والترفيه .

كما قاموا بالتجول بأقسام المعرض الذي يستمر ليوم واحد، واشادوا بإبداعات الشباب المختلفة .

 

حضر حفل التدشين وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين والمسؤول في وزارة النقل علي محروق والإعلامي ياسر اليافعي وعدد من رجال الأعمال والناشطين .

 

وابرز المبدعين المشاركين في المهرجان الرسام والخطاط زكي اليافعي، والمصورين ناجي صبري وعلاء الدولي وصالح باحليس ومحمد سامي .

بالإضافة الى الراسمين اشيد الحافره، وصفاء انيس، وعلاء الدعجري، و روان العقاد، وسعيد فاضل، ومريم السعيدي .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق