القوات الجنوبية تشن قصفا عنيفا على ثكنات المليشيات شمالي الضالع (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القوات الجنوبية تشن قصفا عنيفا على ثكنات المليشيات شمالي (تفاصيل)

 

يافع نيوز /الضالع

شنت وحدات القوات الجنوبية المشتركة المشاركة ضمن عمليات معركة “صمود الجبال” منتصف نهار اليوم الثلاثاء، الرابع من “آب” 2020 للميلاد، قصفا مدفعيا عنيفا استهدفت من خلاله تحصينات المليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران بجبهات العمق الاستراتيجي شمالي محافظة الضالع.

و بحسب قائد القطاع الخامس حزام أمني في “مريس” المقدم نصر جعوال، فان وحدات القوات الجنوبية قصفت مواقع المليشيات ضهر اليوم شمالي بلدة “مريس” خصوصا منطقة “سون” و المناطق المحادة لمديرية دمت، بعددا من الضربات الإستباقية النوعية التي نفذتها وحدات متخصصة من سلاح الدروع و المدفعية.

و أشار المقدم “جعوال” في تصريح للمركز الإعلامي لجبهة الضالع، ان هذه العملية العسكرية الأخيرة اليوم تأتي بعد رصد تحركات مريبة للمليشيات في المناطق القريبة من خطوط المواجهات بجبهات القتال المشتعلة في “مريس” شمالي الضالع.

و أوضح قائد حزام “مريس” في حديثه للمركز، ان العملية العسكرية الأخيرة تكللت بالنجاح، و دمرت بشكل كلي و جزئي عددا من ثكنات المليشيات في مناطق الإستهداف العسكري الأخير.

و تعد جبهات العمق الإستراتيجي في بلدة “مريس” شمالي “الضالع” واحدة من أشرس جبهات القتال بالمحافظة، و يمر فيها الخط الدولي الرابط بين العاصمتين “” و “”، و تستخدمها المليشيات الحوثية كمقر رئيسي للسيطرة و التحكم بباقي جبهاتها المتهالكة شمال و غربي محافظة الضالع.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق