قيادة انتقالي الديس الشرقية تتفقد سير العمل في عدد من المرافق الخدمية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة انتقالي الديس الشرقية تتفقد سير العمل في عدد من المرافق الخدمية بالمديرية

يافع نيوز /

نفذت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت برئاسة صلاح أحمد الكسادي، نزولات ميدانية لتفقد سير العمل في عدد من المرافق الخدمية بالمديرية.

وشملت النزولات، اللقاء بمدير مستشفى الديس الدكتور  أحمد عمر الحمر، حيث استمعت منه قيادة الانتقالي إلى شرح حول معاناة المستشفى مع جائحة والحميات الأخرى، مشيداً بالدعم الذي تقدمه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للمستشفى في هذا الخصوص.

وطلبت القيادة المحلية من إدارة المستشفى برفع قائمة بنواقص واحتياجات المستشفى من الأدوات والمستلزمات لرفعها إلى قيادة انتقالي المحافظة لتوفير ما يمكن توفيره منها لخدمة أبناء المديرية.

كما التقت قيادة الانتقالي أيضاً بمدير صندوق النظافة بالمديرية أحمد عبدالله بن عفيف، مطلعة منه على ما يعانيه صندوق النظافة في ظل عدم توفر الأدوات وضعف الدعم.

ودعت القيادة مدير صندوق النظافة إلى رفع تقرير مفصل لرفعه للقيادة بالمحافظه لتوفير ما يمكن توفيره لهذا المرفق الحيوي بالمديرية.

وفي نهايه نزولها، التقت قيادة انتقالي الديس، بمدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي، أسامة أحمد الخلاقي، حيث قامت بمعيته بالنزول إلى موقع الضخ لمياه المديريه، حيث قدمت قيادة الانتقالي الشكر لإدارة المياه على الجهود التي تبذلها لاستقرار خدمة المياه، حيث من انجح المرافق الخدمية بالمديرية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق