مهرجان ليالي عيد الاضحى بالمكلا ..يجذب الآف الزوار وسط تنوع في الفقرات بقالب فني وكوميدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مهرجان ليالي عيد الاضحى بالمكلا ..يجذب الآف الزوار وسط تنوع في الفقرات بقالب فني وكوميدي

 

 

يافع نيوز / لمكلا/ خاص

أطلقت شركة سما للإعلام ثاني أيام عيد الأضحى المبارك فعاليات مهرجان ليالي العيد على مسرح الطفل بمركز مول التجاري ” هايبر المستهلك” وسط حشود جماهيرية غفيرة، برعاية كريمة من مؤسسة كردوس للتنمية .

وتمكّن الأطفال من الاستمتاع بالأجواء المميزة بالأهازيج والألوان الفنية المبهره، التي قُدمت في قالب مميز لزوارها، حيث شهد مسرح الطفل إقبال جماهيري لافت، وخاصة من قبل الأطفال الذين يمثلون الشريحة المستهدفة من الفعالية حيث قدمت سلسلة من الفقرات والوصلات الشيقة بمشاركة أبرز الفرق الكوميدية ونجوم المسرح والطرب والتراث الشعبي ، وكان للفن حضور في طُرِبَ الجمهور بأغاني العيد مع الفنان محمد بارزيق، الذي قدم عدد من الوصلات الغنائية الرائعة والتي نالت إستحسان الجمهور اولى ايام عيد الاضحى المبارك.

فيما تألقت فرقة واكسن وان بتقديم رقصات الهيب هوب في ثاني ايام المهرجان من خلال الفقرات الاستعراضية والوصلات الفنية التي تفاعل واستمتع معها الأطفال وعائلاتهم، فيما قدمت فرقة زهرات فنون الابداع، عدد من الرقصات الشعبية ذات الوان تراثية وفنية، في أجواء تفاعلية مليئة بالمرح والمتعة، كذلك شملت الفعالية على العديد من الفقرات منها المسابقات الحركية والثقافية والألعاب الترفيهية بالإضافة الى العاب التلوين والعديد من الفعاليات الممتعة.

وقد تخللت فقرات الحفل ثالث ايام المهرجان مشاركة فرقة البندر الكوميدية بقيادة الفنان والممثل الكوميدي الشهير محفوظ باجبير، وقُدِّمَت العديد من المسابقات التفاعلية، والألعاب الشعبية، والرقصات الاستعراضية، وزعت العديد من الهدايا، والجوائز القيمة .

وعبر الأهالي عن سعادتِهِمْ وارتياحِهِمْ بهذا المهرجان، وأشاروا إلى أنهم استمتعوا بتنوع الفعاليات وحرص القائمين على تنظيمها على تجديدها حتى تتناسب مع كل الأعمار والفئات، وهو الأمر الذي لقي أعجاب الزوار .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق