منظمة حقوقية جنوبية تدين التهجير القسري الذي يمارسه حزب الاصلاح ضد المواطنين بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منظمة حقوقية جنوبية تدين التهجير القسري الذي يمارسه حزب الاصلاح ضد المواطنين بتعز

 

يافع نيوز – خاص:

ادانت منظمة حقوق الإنسان في جنوب عمليات الترحيل والتهجير القسري التي تمارسها ميليشيات تابعة لتنظيم الاخون المسلمين المدعوم من وتركيا في محافظة اليمنية.

وقالت المنظمة في بيان لها ان تلك المليشيات الاخوانية قامت بحملات تهجير قسري طالت سكان في منطقة التربة بمحافظة تعز اليمنية وعمليات ترحيل نازحين ينتمون الى محافظات عمران وذمار وصنعاء.

وذكرت المصادر أن الحملات العنصرية والإرهابية طالت 500 أسرة حتى الآن ولازالت عملية التهجير القسري والترحيل مستمرة ومتواصلة وسط تأكيد من المصادر إن ميليشيا تنظيم الإخوان نفذت عمليات حربية لسيطرة على مناطق الحجرية في تعز مستهدفة السيطرة على المناطق الجنوبية لمحافظة تعز وتحاول تهديد الملاحة الدولية في البحر الأحمر وباب المندب مستقلة الدعم التركي والإيراني.

وتؤكد منظمة حقوق الإنسان في جنوب اليمن على ضرورة وقف هذه الاعتداءات والانتهاكات الهمجية بحق المدنيين والنازحين وضرورة تقديم مرتكبي هذه الجرائم للعدالة ومحاكمة قادة تلك المليشيات ،وتدعو المنظمات والجهات الدولية المعنية بتحمل مسؤولياتهم تجاه المدنيين والنازحين في محافظة تعز اليمنية.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منظمة حقوقية جنوبية تدين التهجير القسري الذي يمارسه حزب الاصلاح ضد المواطنين بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق