صحيفة: اتفاق بين باريس سان جيرمان ونيمار لتسهيل عودته إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صحيفة: اتفاق بين باريس سان جيرمان ونيمار لتسهيل عودته إلى

آخر الاخبار, الرياضة 05 يوليو 2020 0

0

يافع نيوز – الرياضة

ذكرت صحيفة ”آس“، أن البرازيلي  داسيلفا توصل لاتفاق مع إدارة فريقه باريس سان جيرمان بشأن تسهيل عودته إلى برشلونة هذا الصيف، حال تقدم الفريق الإسباني مجددا بعرض لضمه.

وحسب الصحيفة، فالاتفاق ما زال ساري المفعول، واشترطت إدارة باريس سان جيرمان على اللاعب المزيد من التركيز والمساهمة في الفريق وهو ما حقق بعضه اللاعب خلال الموسم من خلال مشاركته في 22 لقاء سجل خلالها 18 هدفا وأعطى 10 تمريرات حاسمة.

وفي انتظار استكمال باقي المنافسات مع الفريق الفرنسي نهائي الكؤوس المحلية والأدوار النهائية لدوري أبطال أوروبا، فالنجم البرازيلي ينتظر تحركا من برشلونة للعودة للفريق وتحقيق رغبته في اللعب مجددا رفقة أصدقائه ولويس .

وحسب الصحيفة، فالفريق الفرنسي وبالنظر للأزمة الاقتصادية التي خلفها تفشي فيروس وتوقف النشاط الرياضي وإلغاء الموسم في الدوري الفرنسي فإدارة فريق باريس سان جيرمان مطالبة بالتخلي عن أحد نجومها البرازيلي نيمار أو الفرنسي كيليان مبابي، لكنها تفضل التخلص من النجم البرازيلي.

وتقدر الصفقة بحوالي 170 مليون يورو، ويعرف باريس سان جيرمان والنجم البرازيلي أن برشلونة لا يملك المبلغ ماليا والصفقة قد تنجح في حالة قبول الفريق الفرنسي بمبادلة لاعبين زائد مبلغ مالي، ويبقى اسم الفرنسيين وعثمان ديمبلي مطروحان على الفريق.

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان صيف 2022 ويرفض تمديده ويجد الفريق الفرنسي نفسه مضطرا للتخلص منه في الصيف الحالي، لكون الانتظار موسما إضافيا سيجعل ثمنه يقل بسبب بقاء موسم واحد في عقده لكن المشكلة في برشلونة.

وأكدت صحيفة ”آس“ أن أمل نيمار في العودة لبرشلونة مرتبط بخروج الفريق الكاتالوني دون ألقاب هذا الموسم، حيث ستحاول الإدارة إعادة النجم البرازيلي في محاولة لتهدئة الوضع في الفريق وتحقيق حلم المشجعين وإرضاء النجم الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يرغب في عودته.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق