أبل تطلق “iPhone 12” بدون سماعات الأذن والشاحن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
آخر الاخبار, علوم وتكنلوجيا 30 يونيو 2020 0

17

يافع نيوز – غلوم وتكنولوجيا

أفاد المحلل التقني مينغ تشي كو أن شركة أبل الأمريكية، تدرس إزالة سماعات الأذن والشاحن من علبة هاتف iPhone 12.

ويتفق مع ”كو“ في رسالته الأخيرة، المحللون في مؤسسة ”باركليز“ الذين قالوا الشيء نفسه قبل بضعة أيام، وألمحوا إلى أنه حتى محول الطاقة سيجري الاستغناء عنه.

ولفت تقرير نشره موقع ”gsmarena“، إلى أن آبل سوف تقدم شاحنًا مزودًا بـ USB Powe Delivery، لكن سيتم بيعه بشكل منفصل عن الهاتف.

وأكد الموقع أن الشاحن الجديد الذي ستخلو منه علبة هاتف iPhone 12 ، غير معروف سعره حتى الآن، كما أنه يتفوق في قوته على شاحن iPhone 11، إذ يبلغ 20 وات.

ومن المرجح أن تتخذ شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة خطوة الاستغناء عن عدد من كماليات هاتفها، من أجل تحسين البيئة، كما تتطلع أن يؤدي هذا الاتجاه الجديد إلى تقليل النفايات الإلكترونية.

وفي السياق ذاته، أشار المحلل التقني مينغ تشي كو إلى دوافع أخرى دفعت آبل لاتخاذ هذه الخطوة، منها تضمين الجيل القادم من هواتفها شبكة 5G والتي من شأنها أن تزيد تكلفة التصنيع.

وحرصًا من الشركة على المنافسة -كما يقول كو- في وقت يحاول فيه منافسوها انتهاج سياسة تسعير معتدلة، ارتأت أبل بيع الهاتف القادم بدون سماعات أذن وشاحن تحقيقًا لهامش ربح بسيط، حيث من المتوقع بيع  iPhone 12 بنفس سعر طرازات 2019.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق