مليشيا الإخوان تخترق الهدنة والقوات المسلحة الجنوبية ترد وتدك معاقلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مليشيا الإخوان تخترق الهدنة والقوات المسلحة الجنوبية ترد وتدك معاقلها

 


ابين – وائل شعيفان

تجددت الاشتباكات والقصف المدفعي بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيا العدوان الإخواني الارهابي بجبهات وادي سلى والطرية بمنطقة الشيخ سالم بمحافظة أبين .

واخترقت مليشيا الإخوان الإرهابية الهدنة التي بشأن مرور المواطنين المنتقلين بين شقرة وزنجبار ، وقصفت مواقع جنوبية ، دون وقوع أي أضرار .

صقور يدكون تحصينات مليشيا الإخوان الإرهابية ويكبدونها خسائر فادحة

قال القائد نصر المشوشي قائد اللواء الأول دعم وإسناد أن مليشيا الإخوان الإرهابية معروفة بالمكر والغدر وهي لا تؤتمن على اي عهد أو اتفاق أو هدنة إنسانية ، بل تستغل الهدنة لتعزيز مليشياتها وتقصف مواقع القوات الجنوبية لتعمد خرق الهدنة، لهذا نؤكد أن لا اتفاق ولا تهاون مع مليشيا الإخوان الإرهابية وسنرد عليهم بكل ما أوتينا من قوة .

من جانبة قال العميد صالح السيد أن القوات المسلحة الجنوبية بالمرصاد لمليشيا وعناصر الإرهاب التي قدمت من لغزو ، مضيفا بأن القوات المسلحة الجنوبية ستعمل بكل قوة على تحرير وتطهير كل شبر في الجنوب من آفة مليشيا الإخوان الإرهابية التي عاثت فيها خراب ودمار ، وأكد أن لا حاضنة ولا مؤيد لمليشيا إرهابية غازية تريد احتلال الجنوب موضحا أن كل أبناء ابين وكل الجنوب مع الجنوب ومن كان مع الجنوب كان مع النصر ونحن وقواتنا صناع الانتصارات.

واضاف القائد عبدالمجيد بن شجاع قائد كتيبة الحماية الخاصة لقيادة اللواء الأول دعم وإسناد، أن مليشيا الإخوان الإرهابية تخترق الهدنة لمرور المواطنين من اول يوم من الهدنة وحتى اليوم اي أن القصف المدفعي لم يتوقف لليوم الثالث على التوالي ، كون مليشيا الإخوان الإرهابية لا تلتزم بأي هدنة كانت ، إلى أن قواتنا المسلحة ترد بالطرق المناسبة التي تدك تحصينات مليشيا الإخوان الإرهابية ، وتكبدها خسائر كبيرة بالارواح والعدة والعتاد، لتلذ بعدها بالفرار ..

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق