عاجل.. مؤسسة “يافع نيوز” تدين اغتيال الاعلامي البارز “نبيل القعيطي” وتطالب بسرعة محاسبة القتلة والمجرمين ومن يقف خلفهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. مؤسسة “يافع نيوز” تدين اغتيال الاعلامي البارز “نبيل القعيطي” وتطالب بسرعة محاسبة القتلة والمجرمين ومن يقف خلفهم

 

بأسى بالغ وحزن عميق تقدم مؤسسة “يافع نيوز” للاعلام والتنمية  تعازيها الحارة لشعب واسرة الشهيد الاعلامي الكبير والمناضل “نبيل القعيطي” الذي اغتالته ايادي الغدر والارهاب يومنا هذا امام منزله في مديرية دار سعد بالعاصمة .

ان مؤسسة يافع نيوز وهي تدين اغتيال الشهيد القعيطي تؤكد ان اغتياله يمثل سابقة خطيرة في اغتيال اعلامي كبير خاض كل ظروف العمل لخدمة العمل الصحفي منذ سنوات طويلة في خدمة الصحافة المحلية والخارجية وابرزها وكالة الانباء الفرنسية التي كان الشهيد مراسلا لها.

اذ تستنكر مؤسسة يافع نيوز اغتيال الشهيد الاعلامي القعيطي فهي تدعو كل منظمات حقوق الانسان وحماية الصحفيين والمنظمات الدولية بادانة هذه الجريمة الشنعاء والعمل الجبان الذي اشعل الرأي العام في مواقع التواصل الاجتماعي وشكل جريمة تحتاج يعتبر عدم محاسبة مرتكبيها وصمة عار في جبين المنظمات الحقوقية والدولية التي تتغنى بحماية الصحفيين.

 

ان اغتيال الاعلامي الدولي القعيطي لا يجوز السكوت عنه لما يمثله من اجرام بحق حرية الرأي والصحافة.. وعليه فان مؤسسة يافع نيوز تدعو الى سرعة القبض على القتلة والقصاص منهم ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر.

كما تدعوا والجهات الامنية والتحالف العربي لسرعة العمل على كشف الجريمة ومن يقف خلفها ومحاسبتهم عاجلا غير آجل.

واذ تقدم يافع نيوز تعازيها فانها تدعوا الوسط الصحفي الجنوبي الى الضغط للاخذ بحق الاعلامي البارز القعيطي ومحاسبة المجرمين معتبرة اي تخاذل في هذا الجانب هو شراكة في الجريمة البشعة التي تعرض لها القعيطي.

ان العين لتدمع وان ليحزن وانا على فراقك ايها الصحفي الكبير نبيل القعيطي لمحزنون.

وانا لله وانا اليه راجعون

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق