هشتاق#نبيل_القعيطي يتصدر قائمة الترند العالمي 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هشتاق#نبيل_القعيطي يتصدر قائمة الترند العالمي 

يافع نيوز – خاص

ادان الالاف من الناشطين والصحفيين والمسؤولين حول العالم عملية اغتيال مصور وكالة الانباء الفرنسية ” نبيل القعيطي ” .

وتصدر هشتاق #نبيل_القعيطي قائمة التراند العالمي، وغرد تحت الهشتاق عدد من الصحفين العرب والاجانب، بالاضافة الى مسؤولين من دول مختلفة جميعهم ادانوا جريمة اغتيال القعيطي .

الكاتبة الصحفية نوراء المطيري قالت ” . في تغريدة : ” ليس لدي القدرة على النوم. لم أتمكن من فهم عقلية المجرمين الجبناء الذين غدروا بالزميل #نبيل_القعيطي ! كيف تجرأوا؟ ولماذا يغتالون صحفيا يحمل كاميرا ولا يحمل مدفعا أو بندقية؟ ومن المجرم الأكبر الذي أصدر القرار الجبان؟ أين المؤسسات العالمية، وأين العالم كلّه عن هذه الجريمة الشنعاء؟؟ .

بدوره قال الناشط السعودي طراد الاسمري : ” نعم اغتالوا #نبيل_القعيطي ورحل جسدا ولكن ابتسامته ستبقى حية تتصدى لارهابهم وغدرهم وتكشف حقيقتهم “.

اللواء الركن زيد العمري قال في تغريدة :  ” اصر على البقاء في من اجل الدفاع عن عرضه وكرامته سلاحه كمرته وقلمه، لكن يد الغدر امتدت اليه لكي يرتقي #شهيدا عند ربه مع الصديقين والشهداء وسوف تخرس السن الباطل في #الجزيرة وغيرها عن ذكره لانه فضح الإخوان بهذه الصورة التي كانت بأخر تغريدة له “.

الاعلامي السعودي خالد الزعتر قال :”رحل الإعلامي #نبيل_القعيطي ولم يكن معه سلاح سوى ( كاميرا فيديو ) لكن سلاحه كان أقوى من جميع أسلحتهم ، يختبئون خلف الرشاشات والقنابل وهم جبناء ، لينالوا من شجاع لم يختبئ وسلاحه مجرد ( كاميرا فيديو )،، .

بدوره قال السفير الريطاني لدى اليمن في معرض رده على حادثة الاغتيال قال ان الخبر رهيب ومن غير المقبول اغتيال الصحفيين على الاطلاق اين ما كانوا .

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق