شرط جزائي باسم ميسي في الدوري المكسيكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز ـ رياضة

تُعتبر الشروط الجزائية من الأدوات التي يستخدمها اللاعبون للضغط على الأندية في حالة رغبتهم في الرحيل عنها، ولذا يصرون على وضع تلك الشروط في عقودهم قبل إتمام التعاقد.

العديد من تلك الشروط الجزائية كانت غريبة الأطوار، غير أن أغربها جاء في الدوري المكسيكي، وارتبط باسم الأرجنتيني ، قائد الإسباني.

شرط ميسي المكسيكي

الأرجنتيني المُخضرم ناهويل جوزمان، حارس مرمى تايجرز المكسيكي، كان صاحب هذا الشرط الغريب، عند انتقاله إلى فريقه الحالي قادما من نيولز أولد بويز الأرجنتيني في صيف 2014.

ووضع جوزمان شرطا غريبا يسمح له بالعودة إلى فريقه الأرجنتيني السابق بشكل مجاني، حال تعاقده مع ميسي في أي توقيت.

قال جوزمان، في تصريحات لقناة “TyC Sports” الأرجنتينية: “الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها العودة إلى نيولز أولد بويز رغم استمرار تعاقدي، حتى ولو لـ6 أشهر، هي عودة ميسي للفريق”.

وأضاف: “سأكون سعيدا لو حدث ذلك، لأن ميسي يريد ذلك بالفعل، وهو متحمس للعب في الدوري الأرجنتيني، وإن كان ذلك يصعب تخيله”.

نادي البداية والنهاية

ويعول الحارس الأرجنتيني على تصريحات سابقة لميسي، ألمح فيها إلى رغبته في إنهاء مسيرته الكروية رفقة فريق نيولز أولد بويز.

ميسي بدأ مسيرته مع الفريق الأرجنتيني، قبل الانتقال للعب مع ناشئي برشلونة في عام 2000، ولكنه قال إنه من الممكن أن يعود للعب في فريقه السابق.

وقال اللاعب الأرجنتيني في تصريحات نهاية العام الماضي: “لا أريد مغادرة برشلونة حاليا، صحيح لدي حلم اللعب مع نيولز أولد بويز، وإنهاء مسيرتي هناك، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيحدث ذلك”.

وأتم: “هنا لدي عائلتي، ويجب احترام رغبة العائلة، يجب علي أن أقنعهم، مثلا تياجو عندما نسافر إلى الأرجنتين لشهر يريد العودة إلى أصدقائه في برشلونة”.

يُذكر أن جوزمان زامل ميسي في منتخب الأرجنتين خلال بطولة كوبا أمريكا ٢٠١٥ التي خسرها “راقصو التانجو” في المباراة النهائية أمام منتخب تشيلي صاحي الضيافة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق