اللواء جواس يتفقد قوات الحزام الامني لقاعدة العند الجوية بلحج .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء جواس يتفقد قوات الحزام الامني لقاعدة العند الجوية بلحج .

يافع نيوز –

قام قائد محور العند بمديرية تبن في محافظة لحج اللواء الركن ثابت مثنى جواس اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لقوات الحزام الامني لقاعدة العند الجويه حيث كان في استقباله العميد ركن سمير صالح يوسف الصبيحي قائد قوات حزام القاعدة الجوية بالمدينة واركان اللواء الثاني حزم العميد ركن نجيب المشولي.

وخلال الزياره تفقد اللواء جواس مواقع قوات الحزام الامني المرابطه في حماية قاعدة العند الجويه .

وقد اشاد اللواء جواس بالجاهزية القتاليه والروح المعنويه العاليه التي يتمتع بها ضباط وافراد الحزام الامني ومدى استعدادهم لتنفيذ المهام المناطة بهم .

كما استمع اللواء جواس الى شرح مفصل من قائد الحزام الامني لقاعدة العند العميد ركن سمير الصبيحي عن المهام التي تنفذها قوات الحزام في حماية قاعدة العند الجوية الاستراتيجية وحفظ الامن في مدينة العند والمحيط الجغرافي لها والجهود المبذولة لتنفيذ هذه المهام.

واوضح العميد ركن سمير الصبيحي ان القوى المعادية والمتمثلة في تنظيم الاخوان المسلمين الارهابي الذي تتربص بالجنوب ومحاوله احتلاله من جديد لن تتحقق في ظل الصمود الاسطوري للقوات الجنوبية الباسلة وستلحق بهم الهزيمة والعار كما لحقت بأسلافهم .

واردف العميد سمير الصبيحي ان مناطق الصبيحة من باب المندب غربا وحتى كرش شرقا لن تكون مفروشة بالورود لحزب الاصلاح الاخواني الارهابي وان اي محاوله لغزو من مناطق الصبيحة او حتى التفكير بذلك لن تكون نزهة لهم وسيدفعون الثمن غاليا .

وفي نهاية الزياره قام اللواء جواس بمعية قائد الحزام واركان اللواء الثاني حزم بجولة استطلاعية للطرق والمداخل المؤدية الى العاصمه ومحافظة لحج من الجهة الشمالية التي ترتبط بمحافظة .

وتأتي هذه الزيارة لللواء جواس في ظل اوضاع متوترة ومواجهات عسكرية تشهدها محافظة ابين بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيا الاخوان الارهابية بعد محاولتها التقدم باتجاه زنجبار واجتياح العاصمة عدن بعد رفضهم لاتفاقية

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق