نانسي عجرم تحتفل بعيدها بصورها مع ابنتها ميلا وتعلق: عيدك أحلى أعيادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نانسي عجرم تحتفل بعيدها بصورها مع ابنتها ميلا وتعلق: عيدك أحلى أعيادي

يافع نيوز ـ فن

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها اليوم السبت، من خلال قيامها بنشر صورة لها مع ابنتها الكبرى ميلا، قائلة: “أول حب بحياتي وأول فرحة بعمري.. كل سنة وأنت نور عيوني ودقات قلبي اللي ما بتنعد.. عيدك أحلى أعيادى “.

وتلقت نانسي آلاف المعايدات عبر حسابها على “تويتر” وباقي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وشكرت منذ قليل كل من عايدها بتغريدة قالت فيها ” حظي كبير بمحبتكن.. كل سنة انتو بتحلو بكلماتكن هاليوم أنا بحبكن كتيييير.. وبشكركن من قلبي”.

ويصادف اليوم 16 مايو/أيار عيد ميلاد نانسي عجرم السابع والثلاثين، والتي بدأت مشوارها مع الفن في سن مبكرة في عمر الـ 11، ووصفت انطلاقتها بالصاروخية، ولازالت تحافظ على مكانتها في الساحة الفنية العربية، وتكسب محبة الصغير والكبير.

لقبت نانسي عجرم بـ “أم البنات” واحتلت قلوب الأطفال بعد أن قدمت ألبوم غنائي خاص بالأطفال بعنوان “يا بنات”.

يذكر أن نانسي من قرية سهيلة، بمحافظة جبل ، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج “نجوم المستقبل” وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبي، وفي عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائي لها بعنوان “محتجالك”، ومن ثم “شيل عيونك عني” عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث “يا سلام” عام 2003 الذي حقق انتشاراً كبيراً وسطع نجمها من خلال أغنية “أخاصمك آه” وكليبها المميز الذي حاز على جائزة فيديو كليب وحمل توقيع المخرجة اللبنانية نادين لبكي.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق