رئيس انتقالي شبوة يدعو  المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب وعدم التعاون مع الغزاة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس انتقالي يدعو  المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب وعدم التعاون مع الغزاة

يافع نيوز – شبوة

عبر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، الاستاذ رائد محسن ضباب الطوسلي ، عن شكره وتقديره للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة في الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس ، على الثقة التي منحه له في رئاسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة .

وقال بن ضباب ، في أول تصريح له منذ توليه قيادة انتقالي شبوة ، ” ان هذه الثقة محل تقديرنا واعتزازنا ، وسنعمل بكل جد واجتهاد وبتعاون كل أبناء شبوة الشرفاء إلى ما يصلح شبوة خاصة والجنوب عامة ، خاصة في الظروف الحالية التي يشهدها الحبيب “.

وتقدم “بن ضباب” بخالص الشكر لسلفه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بشبوة ( السابق ) الشيخ علي محسن السليماني على ما بذله من جهد في الفترة السابقة ، متمنيا له النجاح والتقدير في عمله الجديد كرئيس لادارة الفكر والارشاد بالامانة العامة للمجلس الانتقالي .

وحث بن ضباب ، جميع الأطر التنظيمية في المجلس الانتقالي بالمحافظة من هيئة تنفيذية وقيادة محلية واعضاء الجمعية الوطنية ، بالاضافة الى الاطر التنظيمية في المديريات وجميع كوادر وانصار المجلس الانتقالي على مضاعفة الجهود ومواصلة اعمالهم ومواجهة كل التحديات بروح وطنية جنوبية عالية ، معبرا عن شكره وتقديره لكل من تواصل معه وبارك تعيينه ، موضحا ان المهمة تكليف وليست تشريف ، وتتطلب تظافر وتوحد جهود الجميع .

واختتم رئيس انتقالي شبوة ، بالقول ان ما تمر به اراضي الجنوب عامة من أوضاع ، ماهي الا مقدمات لانتصارات جنوبية قادمة ، داعيا المغرر بهم العودة الى جادة الصواب ، وعدم التعاون مع الغزاة .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق