التحالف: 75 خرقا حوثيا لهدنة اليمن خلال 24 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

: 75 خرقا حوثيا لهدنة خلال 24 ساعة

يافع نيوز – وكالات

[١٦/‏٥ ٢:١١ ص] Suha Abdullh: قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، اليوم الجمعة، إن استمرار الصراع والعنف يجهض المحاولات المخلصة لتطبيق وقف إطلاق النار في اليمن، وليبيا، وأفغانستان.

وذكر قرقاش، في تغريده عبر حسابه على “تويتر”، أن دولة “أيدت رسميًا دعوة الأمين العام للأمم المتحدة لوقف إطلاق نار عالمي في مناطق النزاع”، مشيرًا إلى أن “الأولوية يجب أن تكون للتصدي لفيروس والذي لا يفرق بين دولة وأخرى”.

وتابع الوزير الإماراتي:”للأسف نرى أن المحاولات المخلصة لتطبيق وقف إطلاق النار في اليمن، وليبيا، وأفغانستان، يجهضها استمرار الصراع والعنف”.
أيدت الإمارات رسميا دعوة الأمين العام للأمم المتحدة لوقف إطلاق نار عالمي في مناطق النزاع، فالأولوية يجب أن تكون التصدي لفيروس كورونا والذي لا يفرق بين دولة وأخرى، وللأسف نرى أن المحاولات المخلصة لتطبيق وقف إطلاق النار في اليمن وليبيا وأفغانستان يجهضها إستمرار الصراع والعنف
[١٦/‏٥ ٢:٢٠ ص] Suha Abdullh: أعلن التحالف العربي لدعم في اليمن، مساء الجمعة، ارتكاب مليشيا 75خرقا لوقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال التحالف في بيان:” إن خروقات ، لوقف إطلاق النار منذ إعلانه حتى اليوم بلغت 3383 خرقا، وتضمنت استخدام الأسلحة الخفيفة، والصوايخ الباليستية”.

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مساء الجمعة، ارتكاب مليشيا الحوثي 75خرقا لوقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال التحالف في بيان:” إن خروقات ميليشيا الحوثي، لوقف إطلاق النار منذ إعلانه حتى اليوم بلغت 3383 خرقا، وتضمنت استخدام الأسلحة الخفيفة، والصوايخ الباليستية”.

التحالف: 3308 خرقا حوثيا لوقف إطلاق النار باليمن
وجدد البيان التزام التحالف العربي بوقف إطلاق النار ودعم إلى اليمن وتطبيق أقصى درجات ضبط النفس مع الاحتفاظ بحق الرد على الانتهاكات الحوثية.

وكان التحالف أعلن تمديد وقف إطلاق النار لمدة شهر من الخميس 23 أبريل/نيسان الماضي، وذلك بعد إعلانه السابق في 8 أبريل/نيسان وقف إطلاق النار لمدة أسبوعين.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق