أخبار ريال مدريد وبرشلونة: موهبة ألمانية على رادار البلوغرانا.. ويوفنتوس يغازل نيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار وبرشلونة: موهبة ألمانية على رادار البلوغرانا.. ويوفنتوس يغازل نيمار

يافع نيوز ـ رياضة

تلوح في الأفق بوادر صفقة تبادلية بين ريال مدريد الإسباني وآرسنال الإنجليزي في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن ريال مدريد يرغب في ضم اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق آرسنال في الموسم الجديد، وهو ما يبدو ممكناً في ظل رغبة الغانرز في التعاقد مع نجم ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال ينافس ناديي ميلان ونابولي الإيطاليين للفوز بخدمات اللاعب يوفيتش في الموسم المقبل، خاصة مع قناعة المدرب مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز بمستوى وقدرات مهاجم الفريق الملكي.

موهبة ألمانية على رادار

يبحث فريق برشلونة الإسباني عن التعاقد مع لاعب ألماني موهوب لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، بحسب شبكة (سبورت1) الألمانية.

وأكدت الشبكة الألمانية أن برشلونة أبدى اهتمامه بالتعاقد مع كاي هافيرتز نجم وسط فريق باير ليفركوزن في الموسم الجديد، وتحديداً الفرنسي إريك أبيدال السكرتير الفني لإدارة .
وأشارت إلى أن برشلونة تابع أداء اللاعب مؤخراً وأبدى اهتمامه بالتعاقد معه في الفترة القادمة، بعد ترشيح أبيدال في ظل رغبة الإدارة بضم لاعب وسط جديد.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفكير برشلونة في الاستغناء عن 4 لاعبين من أجل التعاقد مع الثنائي لاوتارو مارتينيز نجم إنتر الإيطالي وميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي.

وأشار موقع (راي سبورت) إلى أن برشلونة يسعى للتعاقد مع لاوتارو وسيطرح الثنائي أرتور وجان كلير توديبو ضمن الصفقة، كما أن صفقة بيانيتش قد تشمل انتقال صامويل أومتيتي وإيفان إلى يوفنتوس.

يوفنتوس يغازل نيمار
كشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية عن إمكانية دخول البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حسابات فريق يوفنتوس الإيطالي في الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن يوفنتوس قد يتمكن من شراء نيمار من خلال انتقال باولو ديبالا إلى بي إسي جي في الموسم الجديد، وهو ما يجعل إمكانية التعاقد مع نيمار قائمة.

في الوقت الذي أكد تقرير نشره موقع (LE 10 SPORT) أن الراتب السنوي الذي يحصل عليه النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيبعده عن الانتقال إلى الإيطالي.

وأشار التقرير الفرنسي إلى أن كافاني يحصل على راتب سنوي قدره 14 مليون يورو مع باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي يهدد انتقاله إلى إنتر الذي يرغب في تخفيض الراتب السنوي.

وكان كافاني على أعتاب الرحيل إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في شهر يناير الماضي، ولكن المفاوضات وصلت إلى الفشل في النهاية مع تمسك باريس سان جيرمان ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده.

بروسيا دورتموند يحدد سعر هالاند
حدد نادي بروسيا دورتموند الألماني سعر لاعبه النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم الفريق والذي تلقى عدة عروض للرحيل.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن دورتموند لن يوافق على رحيل هالاند بأقل من 150 مليون يورو، في ظل اهتمام أكبر الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة عملاقا الدوري الإسباني، بجانب يوفنتوس الإيطالي.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق