مغالاة برشلونة تبعد بايرن ميونخ عن سباق التعاقد مع سيميدو.. وهذا هو البديل

0 تعليق ارسل طباعة

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع لاعب جديد لشغل مركز الظهير الأيمن للفريق، مع تحول غوشوا كيميتش للعب في وسط الميدان تحت قيادة هانزي فليك المدير الفني للفريق.

وبحسب صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية يبدو سوق الانتقالات المقبل معقدا للغاية في ظل الأزمة الحالية بسبب فيروس ، إلا أن إدارة بايرن ميونخ قد وضعت إستراتيجية واضحة في وقت مبكر تحت إشراف أوليفر كان وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي.

ويستهدف النادي البافاري ضم ظهير أيمن جديد بجانب حسم صفقة ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

مغالاة

وبحسب “راديو كتالونيا” الإسباني، يعد بايرن ميونخ أحد المهتمين بضم البرتغالي نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لفريق برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى ويوفنتوس الإيطاليين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويبدو برشلونة موافقا على رحيل الظهير البرتغالي البالغ من العمر 26 عاما، والذي لعب 21 مباراة خلال الموسم الحالي.

وذكرت الإذاعة الإسبانية، أن برشلونة حدد سعر سيميدو بـ50 مليون يورو، وهو المقابل المادي الذي لن يدفعه النادي البافاري بكل تأكيد.

وقالت “سبورت بيلد” في تقريرها إن بايرن ميونخ يمتلك خيارات أرخص على طاولته لدعم مركز الظهير الأيمن.

ويمتلك بايرن ميونخ حاليا إلفارو الظهير الإسباني البالغ من العمر 24 عاما والمعار من فريق حتى نهاية الموسم الحالي، إلا أنه لم يلعب دورا مع الفريق حتى الآن.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن بايرن يتابع عن كثب سيرغينيو ديست لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي منذ فترة طويلة.

وبحسب تقارير هولندية، حاول بايرن ميونخ ضم اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاما في يناير الماضي.

ويعد ديست أحد المواهب البارزة، نظرا لامتلاكه موهبة كبيرة وقدراته على تقديم الإضافة الهجومية كما هو الحالي بالنسبة لألفونسو ديفيز الظهير الأيسر الحالي لبايرن ميونخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق