رئيس الإدارة الذاتية للجنوب يوجه باستدعاء مسؤولي مديريات عدن ومدراء الكهرباء والمياة للتحقيق معهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الإدارة الذاتية للجنوب يوجه باستدعاء مسؤولي مديريات ومدراء الكهرباء والمياة للتحقيق معهم

يافع نيوز – خاص.

وجه رئيس اللجنة العليا للإدارة الذاتية للجنوب، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي والقائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي، اللواء أحمد سعيد بن بريك إدارة أمن عدن باستدعاء مدراء مديريات عدن ومسؤولي الكهرباء والمياة والأشغال، وذلك للتحقيق معهم جراء اخلالهم بأداء واجبهم تجاه معالجة المشكلات التي تواجهها عدن على خلفية كارثة السيول وتراجع الخدمات.

ووجه رئيس الإدارة الذاتية للجنوب إدارة أمن عدن باستدعاء عدد من المسؤولين من بينهم مدير مؤسسة الكهرباء ونوابه ومدراء الإدارات والمناطق، وكذلك مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي ونوابه ومدراء الإدارات في المديريات، وكذلك مدير مكتب الاشغال العامه بعدن ونوابه ومدراء الإدارات، كما وجه بن بريك إدارة أمن عدن باستدعاء مدراء مديريات عدن الثمان.

وتأتي هذه التوجيهات المستندة على قرار الإدارة الذاتية للجنوب، من أجل استدعاء المسؤولين ومسألتهم على تقصيرهم في أداء واجبهم والاخلال بمهامهم في رفع مخلفات السيول وتحسين ملف الخدمات.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الإدارة الذاتية للجنوب يوجه باستدعاء مسؤولي مديريات عدن ومدراء الكهرباء والمياة للتحقيق معهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق