قيادة انتقالي حضرموت تبحث مع مدير أمن الساحل تنسيق الجهود لمجابهة وباء “كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة انتقالي تبحث مع مدير أمن الساحل تنسيق الجهود لمجابهة وباء “

 

يافع نروز / حضرموت

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس  القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، في إطار تنسيق الجهود المجتمعية وتوحيدها، لمواجهة جائحة كورونا.

وناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة بالمحافظة، والدكتور حسن صالح الغلام، نائب رئيس القيادة لتنسيقية الجامعات، ومدير أمن مديرية العميد عيسى العمودي، التصورات والآليات المتعلقة بتنسيق الجهود وحشد الامكانيات لمواجهة التهديد الصحي الخطير، المتمثل في فيروس كورونا .

وأكدت القيادة أنها تضع كل امكانياتها المادية والبشرية تحت تصرف السلطة المحلية وأجهزتها المختصة، مبدية استعداد أعضائها وأنصارها للمشاركة في تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية، وعمليات المكافحة بالمطهرات والإغاثة، وغيرها من الأمور التي تتطلبها عملية التصدي للوباء والتخفيف من تداعياته على المواطنين .

كما أبدت استعدادها لنشر لجان الدفاع الشعبي التي شكلتها مؤخرا، وتسيير حراسات ليلية، في مختلف أحياء المكلا ومدن ساحل حضرموت، بغرض المساهمة في حفظ الأمن والسكينة للمواطنين، داعية إلى توجيه مديري الأمن في المديريات بالتنسيق والتعاون مع القيادات المحلية للمجلس في المديريات .

 ورحب العميد التميمي بزيارة قيادة انتقالي حضرموت لمكتبه، مثنيا على مبادرته وتفاعله مع جهود مكافحة الفيروس وحرصه على أمن واستقرار المحافظة، مؤكدا أن إدارة الأمن تقدر مبادرات واسهامات منظمات المجتمع المدني كافة، وتهتم باشراكهم في خططها الهادفة إلى تعزيز الأمن ونشر السكينة في مختلف مديريات ساحل حضرموت

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق