نائب رئيس انتقالي شبوة يترأس اجتماعا لرؤساء ونواب القيادات المحلية بالمديريات الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نائب رئيس انتقالي يترأس اجتماعا لرؤساء ونواب القيادات المحلية بالمديريات الجنوبية

يافع نيوز – شبوة – خاص.

ترأس نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الأستاذ عيدروس باعوضة، اجتماعا ضم رؤساء ونواب القيادات المحلية بمديريات حبان والروضة وميفعة ورضوم .

وفي مستهل الاجتماع الذي عُقد بمديرية ميفعة، رحب باعوضة برؤساء ونواب القيادات المحلية، وأطلعهم على آخر المستجدات والتطورات على الساحة الجنوبية.

وأوضح باعوضة كيفية العمل في المرحلة القادمة، مشددا على أنها تتطلب من الجميع تكثيف الجهود والاستعداد التام لأي طارئ يصدر من القيادة العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي .

وأكد باعوضة في حديثه على أن لاتراجع عن هدف التحرير والاستقلال الذي ضحّى من أجلها الآف الشهداء والجرحى والمعتقلين، خاصة وأن الهدف بات بين قوسين أو أدنى بفضل تلك الدماء الطاهرة التي أرتوت بها أرض .

 وشدد باعوضة على أهمية تفعيل الأنشطة السياسية والجماهيرية والإعلامية بالمديريات لما تحمله من دور كبير في إنجاح القضية الجنوبية ، كما طالب برصد الخروقات والانتهاكات التي تقوم بها ميلشيا حزب من اعتقال وقتل وتنكيل بأبناء هذه المديريات وآخرها اعتقال الأخ محمد مهدي لثيلم .

واستمع باعوضة لشرح مفصل من رؤساء ونواب القيادات المحلية عن أهم المشاكل والمعوقات التي يواجهونها خلال عملهم في عدة جوانب، مؤكداً لهم متابعتها ومعالجتها في أسرع وقت .

وقدم رؤساء ونواب القيادات المحلية شكرهم للاستاذ عيدروس باعوضة نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة لأتاحته لهم هذه الفرصة السعيدة ومناقشة أوضاع وهموم المديريات الجنوبية من شبوة .

حضر اللقاء مدير الإدارة الإعلامية الأستاذ جمال شنيتر ، ومدير الإدارة القانونية الأستاذ ابوبكر بافقير.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق