الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش جملة من القضايا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش جملة من القضايا

يافع نيوز – أبين – خاص.

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين صباح اليوم الاثنين اجتماعها الدوري للنصف الاول من شهر مارس برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية بالمحافظة لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالمستجدات الراهنة  التي شهدتها الساحة الجنوبية في اليوميين الماضيين.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية العميد الحوتري بكافة الاعضاء الحاضرين جميعهم شاكراً لهم مدى مسؤوليتهم في بذل مزيد من الجهود لتعزيز التعاون المشترك وكذلك الروح الوطنية التي تميز بها الأعضاء داعيا الى تحمل المسؤولية في مواجهة اي طارئ يعبث بالعمل السياسي والامني ويخل بالسلم القومي المشترك والعمل جنبا الى جنب مع دول العربي مثمنا دور القيادة السياسية المتمثلة بسيادة الرئيس عيدروس الزبيدي.

واستعرض في الاجتماع التقرير التنظيمي لمديرية الوضيع الذي القاه المناضل ناصر عزان  والذي اشتمل على مختلف المجالات وتم اخذ الملاحظات الواردة والمصادقة عليه  بالإضافة الى تقديم الادارة السياسية ممثلة بالأستاذ سالم صالح والادارة التنظيمية ممثلة بالأستاذ عبدالله برهوت الذين قدما تقريري عن نشاط الادارتين.

من جانبه تحدث النائب محسن عبد عن تعزيز دور القيادة المحلية في مديريتي زنجبار وخنفر في مختلف الجوانب التي تتداعت لها المرحلة وما انتجته المستجدات الراهنة  من الإجراءات التنظيمية.

وفي ختام الاجتماع اتخذ الحاضرون العديد القرارات والتوصيات أهمها تدارك المرحلة الحالية والزام المديريات باخذ التدابير اللازمة للتعامل مع هذه المرحلة وبتفعيل نشاطاتها ورفع تقاريرها الى الهيئة التنفيذية في الوقت المحدد.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق