اختتام دورتين تدريبيتين لموظفي شركة النفط بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتام دورتين تدريبيتين لموظفي شركة النفط بعدن

 

 

يافع نيوز /
اختتم صباح اليوم الخميس في مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط بعدن دورتين تدريبيتين لعدد من موظفي الشركة.

حيث اختتمت اولا دورة الأرشفة الإلكترونية والتي انطلقت منذ عشرة أيام بمشاركة عشرة متدربين من موظفي شركة النفط بعدن، وقام بتدريبها الأستاذة رنا كمال مصطفى.

وعقب ذلك اختتمت دورة الشرائح الإلكترونية والتي دشنت قبل أكثر من شهر وشارك فيها عشرة متدربين من موظفي الشركة، فيما قام بتدريبها الاستاذ عبدالواسع عوض المعيد في جامعة عدن.

وخلال الاختتام ألقت المهندسة رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل كلمة هنأت فيها المتدربين على اختتام الدورتين مقدمة شكرها لقيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالمدير العام الاستاذة انتصار العراشة على دعمها واهتمامها بتدريب الكادر الوظيفي ورفع وتيرة الأداء بالشركة.

وأشارت إلى أن الدورتين تحملان محاور وأهداف مفيدة جدا تسهم في رفع مستوى الأداء الوظيفي بالشركة تماشيا مع التحديثات المدخلة في العمل والاعتماد على الجانب الالكتروني.

كما ألقى الأستاذ علي عبده مدير المبيعات في شركة النفط بعدن كلمة نقل فيها تهنئة من الأستاذة انتصار العراشة مدير عام الشركة للمتدربين.

وأشار الأستاذ علي عبده إلى أن شركة النفط بعدن وعبر مركز التدريب والتأهيل تواصل تحقيق الإنجازات من خلال إقامة المشاريع وتأهيل الموظفين تحت قيادة الأستاذة انتصار العراشة.

وحث المتدربين على بذل المزيد من الجهود وتطبيق مخرجات الدورتين على أرض الواقع في قادم المهام الموكلة إليهم.

حضر اختتام الدورتين المهندس عادل العريقي مدير العلاقات بصندوق تنمية المهارات والأستاذة بلقيس القادري نائب مدير مركز التدريب والتأهيل.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق