بعد فضيحة الخيانة.. إلهان عمر تعلن زواجها من عشيقها (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد فضيحة الخيانة.. إلهان عمر تعلن زواجها من عشيقها (صور)

آخر الاخبار, اختيار المحرر 12 مارس 2020 0

27

يافع نيوز – متابعات

أعلنت عضوة الكونغرس الأمريكي إلهان عمر زواجها من عشيقها كبير مسؤولي جمع الأموال بحملتها الانتخابية وصديقها تيم مينيت، بعد وقت من فضيحة خيانتها لزوجها، واتهام زوجة عشيقها لها بأنها سرقته من عائلتها.

ونشرت إلهان عمر، العضوة المسلمة في الكونغرس، صورة عبر حسابها في إنستغرام، لتعلن فيها الزواج من عشيقها، علقت عليها قائلة: ”تزوجنا.. من شركاء في السياسة إلى شركاء في الحياة.. ممتنة جداً.. الحمدلله“.

وبعد فترة من العلاقة الغرامية غير المعلنة وفي أعقاب أحاديث تكشفت عن فضيحة خيانتها لزوجها، ظهرت إلهان عمر بشكل علني بصحبة عشيقها، في أثناء تناولهما العشاء بأحد مطاعم واشنطن العاصمة.

إلهان التي نفت هذه العلاقة مرارًا، رغم تقديمها طلب طلاق بعد وقت قصير من نشر صحيفة ”ذي بوست“ تقريرا عن علاقتها الغرامية المزعومة، شوهدت مع مينيت الأسبوع الماضي، وفقا لصور حصلت عليها صحيفة ”ديلي ميل“.

وأظهرت الصور الملتقطة لـ إلهان عمر وتيم مينيت اللذين انتهى كل منهما من طلاق شريكه بأواخر العام الماضي، وهما يرتديان خاتم الزفاف على أصابعهما، وتشير تلك التقارير إلى قرب زواجهما، رغم أن مصادر أكدت أنهما لم يعقدا قرانهما بعد.

وظهر الثنائي للمرة الأولى علنا بعد طلاقهما في الـ18 من فبراير، عندما شوهدا وهما يتناولان الطعام في مطعم صومالي في مينيابوليس، وقال مصدر مُقرب في أثناء حديثه إلى ”ديلي ميل“، عن الزوجين: ”كانا يجلسان بالقرب من بعضهما بعضا“.

يُذكر أن طليق النائبة الأمريكية الصومالية المولد، ووالد أبنائها الثلاثة عمر حرشي، قد علم بعلاقتها الغرامية بعد أن ضبطها بثوب منزلي (بيجامة) برفقة عشيقها تيم مينيت في منزل الزوجية.

وعن الأمر يقول مصدر ”لم يكن الأمر بالفعل أنه أمسك بهما في السرير لكنهما كانا في وضع رومانسي واضح“.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق