هشتاق #حريه_العوده_لوفد_المجلس يصل التراند عقب اطلاقه بدقائق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هشتاق #حريه_العوده_لوفد_المجلس يصل التراند عقب اطلاقه بدقائق

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون جنوبيون هشتاق #حريهالعودهلوفد_المجلس بالتزامن مع التصريح الصحفي الصادر عن قيادة المجلس الانتقالي فيما يخص منع فريق التفاوض الجنوبي في من العودة الى .

حيث تفاعل الالاف من ابناء مع الهشتاق مستنكرين منع القيادات الجنوبية من عدن، واعتبروا التصرف غير محسوب العواقب ويهدف الى استفزاز الشارع الجنوبي .

وتحت هذا الهشتاق قال عضو الجمعية الوطنية وضاح بن عطيه في تغريدة : ” ان يتم منع القيادات الجنوبية التي هزمت وكافحة الإرهاب ويسمح للقيادات التي سلمت السلاح للحوثي وهربت والقيادات التي تدعم الإرهاب فهذا يعني ان من أصدر هذا التوجيه يدعم الحوثي والإرهاب ويخدم قطر وتركيا وأيران ويظهر بأنه يقود حرب عبثية ” .

بدوره قال الناشط ياسر علي ” إلى التحالف: الانتقالي لن يقف متفرجاً، وللشعب كلمته الأولى. إما أن تكسبوا شعباً نصركم وأعزكم. وإما فلتغرسوا بخاصرتكم سكين الإخوان، ولن يتألم سواكم ” .

الناشط محمد با حداد قال في تغريدة اخرى :” ماحصل اليوم من منع لوفد يعد انتهاكا للحقوق المدنية في التنقل وتقويضا وانتهاكا للقوانين التي تضمن عودة أي جنوبي وفي لقضيته إلى أرضه. شعبنا لن يبقى صامتا تجاه مايحدث ولن يضمن المعنيين في الانتقالي أي تحرك شعبي يطالب بعوده قيادته ” .

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق