سياسيون : زيارة الأحمر إلى وادي حضرموت ايعاز لتحرك خلاياه الإرهابية والتمهيد للحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سياسيون : زيارة الأحمر إلى وادي ايعاز لتحرك خلاياه الإرهابية والتمهيد للحوثي

يافع نيوز – خاص.

أكد سياسيون جنوبيون على أن زيارة علي محسن الأحمر زعيم الجناح العسكري لحزب (اخوان )، إلى وادي حضرموت بالأمس، تعتبر دعم للإرهاب التابع له، وكذلك تمهيد لتوجه مليشيات تجاه وادي حضرموت بعد أن تمكنت من إسقاط الجوف، وأشاروا إلى أن تصريحاته خلال الزيارة كانت متناقضة وزائفة وتتنافي مع الواقع، قبل أن تكون متناقضة مع تصريحات محافظ حضرموت.

*رعاية الإرهاب وتمهيد الطريق للحوثي*

وتحدث سياسيون ونشطاء عن زيارة الأحمر إلى حضرموت واعتبروها، زيارة لخلايا إلارهاب التابعة له لتنفيذ مزيد من الأعمال الإرهابية، كما تعتبر تمهيد لمليشيات الحوثي.

وقال عضو هيئة رئاسة سالم ثابت العولقي : “زعيم تنظيم القاعدة في اليمن يزور وادي حضرموت للاطلاع على سير عمليات اغتيال ضباط النخبة والكوادر الأمنية في الوادي، أكثر من ٢٠٠ عملية اغتيال استهدفت الجنوبيين حصراً في الوادي خلال ٢٠١٨م و٢٠١٩م ويتطلع هذا الإرهابي إلى المزيد في العام ٢٠٢٠م ..إرهابي خسيس بدرجة نائب رئيس جمهورية!”

بدوره قال السياسي ماجد الداعري : “علي محسن الأحمر يصل وادي حضرموت في مهمة استطلاعية لتفقد خلاياه والتنسيق معها لتمهيد الطريق للحوثيين للتقدم بأمان نحو مناطق الوادي”.

من جانبه قال الناشط ابو صلاح النقيب، زيارة الأحمر إلى وادي حضرموت : “‏‎تمهيد الطريق لتسليم المنطقه العسكريه الاولي الى كما سلمو الجوف سوف يسلمون ماتبقي من الارض لحليفهم الحوثى والايام ستكشف مابقي من خيانات علي محسن الاحمر للسعوديه والتحالف”.

*الأحمر واليمن الاتحادي*

القيادي أحمد عمر كان له تعليق ورد حول تصريح الأحمر وتأكيده على ما يسميه اليمن الاتحادي من الأقاليم السته، وأشار إلى أن هذا أمر يتعلق بمصير شعب ، والردود من الجنوبيين على الأحمر تبرهن قيمته الهابط.

وقال بن فريد : “عندما يتحدث من يقال بأنه  “نائب رئيس” في أمر يتعلق بمصير شعب آخر بمثل هذه الخفة وفي ظرف تتكبد فيه قواته خسائر مذلة من قبل مليشيات الحوثي فلا عجب أن يجد أكثر من ٦٠٠ شاتم على ما يقول وهو ما يبرهن للعالم قيمة هذا الرجل الهابطة لدى شعب الجنوب العربي نظرا لدرجة المشاعر السلبية تجاهه”.

*تصريحات متناقضة*

القيادي الجنوبي أحمد الربيزي تحدث في تعليقه عن تصريحات الأحمر من وادي حضرموت، وأشار إلى أنها تصريحات متناقضة.

وقال : عن تصريحات “محسن” في سيؤون .. يناقض ما قاله المحافظ عن زعزعة الأمن والاستقرار، وعن تزايد أعمال الإرهاب في وادي حضرموت، حيث أن الأحمر يشيد بالمنطقة الأولى لمكافحتها للإرهاب فيما الجميع يعرف انها وكر للإرهاب.

وأضاف الربيزي: الأحمر: “يلمح بإن حضرموت الوادي ستكون مأوى آمن للاجئين كما كانت في 2015،وعاصمة، بديلة عن !!”.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق