المجموعة الجنوبية المستقلة تلتقي وكالة رويترز ووكالة الأنباء الإسبانية في جنيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المجموعة الجنوبية المستقلة تلتقي وكالة رويترز ووكالة الأنباء الإسبانية في جنيف

يافع نيوز – جنيف – خاص

ضمن نشاطها المتواصل في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف التقت المجموعة الجنوبية المستقلة اليوم الاثنين ٨ مارس ٢٠٢٠م بمكتب وكالة رويترز وكذلك مكتب وكالة الأنباء الإسبانية في جنيف.

حيث تناولت اللقاءات آخر التطورات في الساحة الجنوبية والحالة الإنسانية في المنطقة بالعموم، وفي اللقاء تم استعراض ما يعانيه المواطن الجنوبي من نقص في الخدمات وانعدام للبنى التحتية مثل الكهرباء وغيرها، كما تطرق أعضاء المجموعة الجنوبية لموضوع الوضع الجنوبي السياسي وحق في تقرير مصيره وعن سبل تعزيز الحضور الإعلامي للقضية الجنوبية  في وسائل الإعلام العالمية ومنها رويترز ووكالة الأنباء الإسبانية.

 حضر الإجتماع عن وكالة رويترز مديرة المكتب في جنيف إيما فارجي، وعن وكالة الانباء الأسبانية مديرة المكتب في جنيف إيزابيل ساكو.

كما حضر اللقاء عن المجموعة الجنوبية المستقلة  كل من المهندس شادي علوان والدكتور نصر عبيد والأستاذ أنيس عبدالله وتم الإتفاق على البقاء على اتصال للتزويد بالمعلومات عند الحاجة.

هذا وتواصل المجموعة الجنوبية المستقلة جهودها في مجلس حقوق الإنسان لإيصال الصوت الجنوبي والإحتياجات الإنسانية للأطراف المختلفة لوضع ملف الجنوب على كل طاولات النقاش والحوار للرد على كل المغالطات التي تمارس ضد شعب الجنوب تحت مسميات مختلفة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق