كريم بنزيما خامس الهدافين الأجانب فى الدوري الاسباني وميسي يتصدر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خامس الهدافين الأجانب فى الدوري الاسباني وميسي يتصدر

يافع نيوز ـ كورة

وصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ، إلى هدفه رقم 162 على مستوى الدوري الإسباني، بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد، في مرمى مضيفه فريق ريال بيتيس، في المباراة التي انتهت بخسارة الميرنجى، بنتيجة 2 – 1، في ختام مباريات الجولة الـ27 من منافسات .

سجل كريم بنزيما، هدف ريال مدريد، في شباك فريق ريال بيتيس، عن طريق ركلة جزاء، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، من الشوط الأول.

ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن النجم الفرنسي، صاحب خامس أكثر لاعب أجنبى تسجيلا للأهداف في الدوري الإسباني، برصيد 162 هدفا، بالتساوى مع النجم الكاميرونى السابق صامويل إيتو.

يتصدر النجم الأرجنتيني ، لاعب ، صدارة هدافى اللاعبين الأجانب في الليجا، برصيد 438 هدفا، ثم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، برصيد 311 هدفا، المكسيكى هوجو سانشيز 234 هدفا وألفريدو دى ستيفانو 227 هدفا.

يحتل كريم بنزيما، وصافة قائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 14 هدفا، خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة، المتصدر برصيد 19 هدفا.

وتوقف رصيد ريال مدريد، عند 56 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد الخسارة أمام ريال بيتيس، خلف برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة، بينما رفع ريال بيتيس، رصيده للنقطة 33 نقطة في المركز الثانى عشر.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق