إيطالي يهرب من الحجر الصحي ليتزلج بجبال ترينتينو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إيطالي يهرب من الحجر الصحي ليتزلج بجبال ترينتينو

يافع نيوز ـ منوعات

رغم التدابير الاحترازية التي تتخذها الحكومة الإيطالية لمحاولة إنقاذ أرواح مواطنيها، فإن أحد مواطني “المنطقة الحمراء” قرر كسر قوانين الوقاية وذهب في رحلة للتزلج بأحد جبال شمالي البلاد.

واعتقد أحد مواطني مدينة فو التابعة لمقاطعة بادوفا والبالغ من العمر 50 عاماً أنه من الجيد الفرار من الحجر الصحي المفروض على مدينته للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع بالتزلج في جبال ترينتينو، بحسب صحيفة “ilfattoquotidiano” الإيطالية.

ولكن الأمر الذي لم يكن يتوقعه الرجل أن عطلته ستنتهي، الجمعة الماضي، بكسر في عظم الفخذ ينقل على أثره إلى أحد مستشفيات بلدية كافاليزي شمالي البلاد، حيث أدرك الطاقم الطبي أنه يتعامل مع شخص كان ينبغي أن يكون في الحجر الصحي في منزله.

وأثار الرجل الهارب من الحجر الصحي بمدينته حالة من الذعر بين موظفي المستشفى الذين خشوا من احتمال حدوث عدوى بفيروس المستجد.

وعلى الفور أجرى له تحليلاً للكشف عن فيروس كورونا، الذي أظهر سلبية إصابته به، وعلى أثر ذلك، صرف من المستشفى وعاد إلى منزله للتعافي بعد قضائه 3 أيام كاملة في غرفة فردية معزولة عن بقية المرضى في المستشفى، تحت رعاية الأطباء والممرضين فقط.

ولكن لم تنتهِ الواقعة عند هذا الحد، بل أبلغت إدارة المستشفى السلطات عن انتهاك الرجل لقرار الحكومة بعدم الخروج من مناطق العزل الصحي بشمالي البلاد، وعمل تقرير للشرطة والمدعي العام الإيطالي للتحقيق في الأمر

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق