تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام عدد من النقاط المهمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام عدد من النقاط المهمة

يافع نيوز /

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير مساء الجمعة اجتماعها لشهر فبراير المنصرم برئاسة الأستاذ/ محسن أحمد حيتر نائب رئيس المجلس.

ووقفت الهيئة أمام الحالة الأمنية والتهديدات المحدقة لحضرموت وغيل باوزير وضرورة الإستعداد الجيد لها ووضع التدابير اللازمة حيالها وذلك من خلال التنسيق المشترك بين الأجهزة العسكرية والأمنية بالمديرية .

كما وقف الاجتماع أمام جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله أهمها خطة نشاط شهر فبراير ، وفي هذا الصدد نفذت الإدارة الجماهيرية حملة لرفع الإعلام في إطار عاصمة المديرية.لما لها من أهمية لإبراز الهوية الجنوبية مؤكدا على إستمرار هذه الحملة في جميع مرافق ومؤسسات الدولة وكدا الأمكنة الحيوية والإستراتيجية والتركيز أكثر على مداخل المديرية كإعادة تجديد علم حصن العوالق بمنطقة الصداع الذي يعد أكبر علم على مستوى الوطن الجنوبي والبالغ طوله أكثر من ستة أمتار.

وناقش الاجتماع مواصلة إشهار المراكز في إحياء مدينة الغيل الداخلية ومدينة شحير ، وفي هذا الإطار أقر الاجتماع تشكيل لجنة تنسيقية من الهيئة التنفيذية للمجلس تناط إليها هذه المهمة وإتخاذ ماهو مناسب وفقا والمصلحة الوطنية .

وفي ختام الاجتماع أقرت الهيئة التنفيذية للمجلس وبالإجماع تكليف الأستاذ/ محسن أحمد حيتر قائما بأعمال رئيس المجلس نظرا لما تقتضيه مصلحة العمل وإستمرارا لنشاط عمل المجلس حتى يحين حلحلة كافة الإشكالات التي يواجهها المجلس عبر مجلس المحافظة وذلك خلال خلال الفترة القريبة القادمة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق