وفد من منظمة الرحمة البريطانية يزور مركز أمراض الدم وأورام الأطفال بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وفد من منظمة الرحمة البريطانية يزور مركز أمراض الدم وأورام الأطفال بعدن

 

 

يافع نيوز / / نبيل الجنيد

زار وفد من منظمة الرحمة البريطانية برئاسة السيد حازم ابو شعبان وبالتنسيق مع مؤسسة إنسان كير التنموية اليوم مركز امراض الدم والأورام بمستشفى الصداقة بالعاصمة عدن .

وخلال الزيارة طاف وفد المنظمة أرجاء المركز وتفقد المرضى في مختلف الأقسام وقدم مساعدات مالية لعدد من مرضى السرطان ، بهدف نقل معاناة المرضى واحتياجات المشفى إلى الجهات والمنظمات الداعمة على أمل تنفيذ مشاريع وبرامج قادمة يستفيد منها المرضى و المستشفيات في .

وقالت المدير التنفيذي “لمؤسسة انسان كير ” السيدة أمينة الهاشلي ” إن الزيارة تهدف للإطلاع على الوضع الإنساني لمرضى الدم والأورام وإبراز معاناتهم بهدف التخفيف من تلك الأمراض ، بالإضافة إلى توزيع مبالغ نقدية وهدايا لإدخال الفرح والسرور لنفوس الاطفال وذويهم .

من جهته أوضح مدير مركز الأورام بعدن الدكتور محمد المجاهد” أن المركز والكوادر العاملين فيه يبذلون جهوداً حثيثة من أجل خدمة المرضى وفق الإمكانيات المتاحة للمراكز والتي غالبا ما تعتمد على المساعدات من المنظمات و فاعلي الخير نتيجة انعدام الموازنة الكافية من الحكومة .

وأشار المجاهد إلى أن المركز يستقبل 80 حالة بشكل يومي من محافظات عدة وبمختلف الفئات العمرية تتوزع مابين 49% نساء و15% اطفال و35%كبار السن وهو الأمر الذي يجب على الجميع تكثيف الجهود للنهوض بمستوى الاداء الصحي للمرض الذين يواجهون ظروف صعبة بسبب غلاء المعيشة وارتفاع سعر العلاجات الخاصة بالأورام نتيجة انهيار مقابل . مثمنا زيارة وفد مؤسسة الرحمة البريطانية معربا عن أمله بأن تلامس تلك الزيارة احتياجات المركز والبحث عن تمويل للإسهام بتوفير بعض الأجهزة والمعدات الطبية والعلاجات لما من شأنه التخفيف عن المواطنين اللذين لا يجدون قيمة العلاجات.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق