ادارة المرأة والطفل بانتقالي ابين تزود روضة 14 اكتوبر بشاشة عرض وعدد من الهدايا العينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ادارة المرأة والطفل بانتقالي ابين تزود روضة 14 اكتوبر بشاشة عرض وعدد من الهدايا العينية

يافع نيوز /أبين
ضمن خطط ادارة المراة والطفل بالمجلس الانتقالي بمحافظة ابين قامت الأستاذة وجدان ماسك صباح اليوم بزيارة روضة ١٤ اكتوبر بمديرية زنجبار لتزويدهم بشاشة عرض وعدد من المستلزمات الخاصة بالطفل والهدايا العينية .

وتاتي هذه الزيارة الميدانية لرئيسة ادارة المراة والطفل في إطار الخطط والبرامج العامة للمحافظة ورفد كافة المرافق بالاحتياجات الأولية.

حيث أقيمت العديد من المشاركات للأطفال وتوزيع لهم العديد من الهدايا البسيطة من ادارة المراة والطفل مثل هذه اللفتة الطيبة لاطفال الروضة.

من جانبه تحدثت الأستاذة وجدان ماسك : ان هذه الخطوة تهدف الى ادخال البسمة والسرور الى نفوس الاطفال والى رفع المعنويات لديهم وهم بحاجة الى دعم نفسي و معنوي خصوصا في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المحافظة

ودعت الى الاهتمام بفئة الاطفال لكون هذه تعد الاساس في تكوين شخصية الانسان مشيدة بالمجهود الذي تقوم به ادارة روضة 14 اكتوبر بالرقم من شحة الامكانيات.

من جانب آخر تحدثت الاستاذة منى الباهزي مستعرضة الاعمال والانشطة التي قامت بها روضة 14 اكتوبر والجهود التي قامت بها ادارة الروضة في تكوين اسرة واحدة داعية الى المزيد من الدعم من قيادة الانتقالي لاطفال ابين.

رافق زيارة رئيسة ادارة المرأة والطفل كل من مسؤل إدارة الشئون الادارية والمالية الأستاذ ياسر الصلاحي ومسئول إدارة رصد الانتهاكات علاء اليافعي ومسئول إدارة الشباب والطلاب عبدالرقيب السنيدي والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب الادارة الاعلامية والاستاذ رائد الحنشي والأستاذة حسنا حسين عوض.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق