الضالع .. القوات الجنوبية تكسر هجوم حُوثي وتدمير آليات عسكرية شوق وجنوبي منطقة العود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. القوات الجنوبية تكسر هجوم حُوثي وتدمير آليات عسكرية شوق وجنوبي منطقة العود

يافع نيوز – الضالع – خاص.

  تمكَّنت وحدات القوات الجنوبيَّة والقوات المشتركة المرابطة في جبهة هِجَار جنوبي منطقة العود فجر اليوم الجمعة، من إفشال وكسر هجوم كانت قد أقدمت عليه المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً باتّجاه جبهة هِجار باب غلق جنوب شرق منطقة العود.

   وبعد مواجهات عنيفة تمكَّنت وحدات القوات الجنوبيَّة والقوات المشتركة المرابطة في جبهة هجار من صدِّ وإفشال هذا الهجوم الذي عززته المليشيات بقصف مكثف من سلاح المدفعية، لكنها سرعان ما انكسرت وتراجعت إلى مواقعها السابقة جنوبي العود بعد تلقيها ضربات مباشرة أوقعت العديد من عناصرها المتسللة بين قتيل وجريح.

  وفي جبهة الفاخر تمكٍَنت وحدة المدفعية التابعة للقوات الجنوبيَّة من تدمير آلية عسكرية تابعة للمليشيات الحوثية تحمل على متنها تعزيزات (ذخائر وأسلحة) بقذيفة مباشرة، كانت قد استقدمتها المليشيات لتعزيز عناصرها في تباب النُبَيجَات غرب مدينة الفاخر، وهذا الاستهداف أدَّى إلى تدميرها بما فيها من جند، وتصاعدت منها النيران واستمرت الانفجارات لوقتٍ طويل.

  وتأتي هذه التطورات في ظل استمرار الانكسارات المتتالية للمليشيات الحُوثية طوال الأسبوعين الماضيين، في الوقت الذي تستمر فيه هذه المليشيات باستقدام تعزيزات لقواتها من بينها أسلحة حديثة حصلت عليها من جبهات أخرى.

#معركة_قطع_النفس

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق