التوجيه المعنوي بقوات حماية المنشآت يدشن حملة توعوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التوجيه المعنوي بقوات حماية المنشآت يدشن حملة توعوية

يافع نيوز – – خاص

بتوجيهات من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية، دشن اليوم الاثنين التوجيه المعنوي بالقوات حملة توعوية شاملة.

وقام ركن التوجيه المعنوي الملازم جهاد جوليد وبرفقته قائد الكتيبة الرابعة حسن الوداد واركان الكتيبة ياسر السليماني بقوات حماية المنشآت بتدشين الحملة التوعوية في محافظة لحج.

وخلال تدشين الحملة تم توزيع منشورات توعوية عسكرية وأمنية لأفراد قوات حماية المنشآت الذين يقومون بتأمين عدد من المؤسسات الحكومية في محافظة لحج.

كما وزعت خلال الحملة منشورات ارشادية للمواطنين عن طريق (بوسترات لاصقة) للتعريف بمهام قوات حماية المنشآت الحكومية.

وتهدف الحملة لتوعية منتسبي قوات حماية المنشآت للضرورة الحفاظ على الزي العسكري والالتزام به والمحافظة على المظهر اللائق للجندي.

وكذلك تهدف الحملة للتنبيه في حالة وجود اي اشكالية من أي مواطن أو موظف بالتواصل مع عمليات قوات حماية المنشآت الحكومية حيث تتواجد أرقام عمليات القوات في المنشورات التوعوية.

وأكد الملازم جهاد جوليد ركن التوجيه المعنوي بقوات حماية المنشآت الحكومية أن الحملة ستواصل عملها في كافة المؤسسات والمرافق التي تتولى القوات تأمينها وحمايتها في محافظتي ولحج.

شارك في الحملة قادة المواقع وضباط النوبات وعدد من منتسبي قوات حماية المنشآت الحكومية المنتسبين للكتيبة الرابعة فيما عبر المواطنون عن ارتياحهم بهذه الخطوة التي تعمل على زيادة قنوات التواصل مع قوات حماية المنشآت الحكومية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق